الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التجديد للرباعي فوق الـ 30 مع «سلة البطائح»!!

ميشو
21 يونيو 2020 00:20

علي معالي (دبي)

 أكد إمام محمود «ميشو»، مدرب فريق البطائح لكرة السلة، أن الرباعي مبارك عبدالله، مطر عبدالله، حمد جاسم، وراشد العلي، تم تجديد عقودهم مع الفريق لموسم آخر، حيث يحق للاعب الذي يتخطى سن الـ 30 الانتقال بحسب اللوائح، وقال: «الرباعي مستمر مع الفريق، تحدثت مع اللاعبين بأن النادي لا يمانع في انتقالهم لأي ناد يرغبون في الانضمام إليه، ولكنهم جميعاً أبدوا رغبتهم الأكيدة في الاستمرار بصفوف البطائح، وهو مؤشر إيجابي للغاية، يعكس مدى الراحة النفسية التي يعيشها اللاعبون بصفوف الفريق».
 وقال ميشو: «يتم حالياً تنفيذ برنامج تدريبي من أول الشهر الجاري، بمشاركة 15 لاعباً عن«بُعد»، وهناك 4 حصص تدريبية كل أسبوع، ويتضمن العمل الحالي وجود 4 برامج تدريبية، مدة كل برنامج 7 أيام، منها جيم وتحملات». 
 وأضاف: «ينتظم نجوم الفريق في التدريبات حتى اللاعبون خارج الدولة، ومنهم المحترف الأميركي أنتوني جويل، في حين يتواجد الإسباني مامادو المحترف الثاني بالشارقة، ومنتظم هو الآخر في التدريبات المطلوبة».
 ويعتبر فريق البطائح واحداً من المفاجآت السارة في السلة الإماراتية، فهو أحدث الفرق تكويناً، لكنه استطاع أن يفرض نفسه بمنتهى القوة على الساحة، وحقق العديد من المفاجآت سواء في أول مواسمه العام الماضي، وكذلك في الموسم الحالي، وهو الثاني له بتواجده بين الأربعة الكبار في الترتيب، خلف شباب الأهلي والنصر والشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©