الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«للرياضة.. للحياة» تواصل مبادراتها المجتمعية

«للرياضة.. للحياة» تواصل مبادراتها المجتمعية
25 يونيو 2020 00:11

دبي (الاتحاد) 

نفذت الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع منطقة أم القيوين الطبية ومركز إرادة للتأهيل والعلاج مبادرة رياضية مجتمعية، تم خلالها تقديم أجهزة رياضية حديثة لاستخدامها في الصالات الرياضية في المركز لقسمي الذكور والإناث، في إطار مبادرة «للرياضة.. للحياة» التي تتبناها «الهيئة»، وتستهدف تعزيز مفهوم الرياضة المجتمعية.
وتمثل هذه الأجهزة الرياضية المرحلة الثانية الداعمة لمبادرة «للرياضة.. للحياة»، التي تستهدف تعزيز وتنمية الرياضات المختلفة على نطاق المؤسسات بمختلف أفراده وفئاته، تحت مسمى «الرياضة المجتمعية»، حيث تستهدف «الهيئة» دعم السلوك الرياضي والحياة الصحية عند أصحاب الهمم وكبار المواطنين والأسر ذات الدخل المنخفض غير القادرة على الالتحاق بأندية رياضية أو اقتناء أجهزة رياضية.
شمل التوزيع في المرحلة الأولى، إمارة عجمان من خلال التعاون مع وزارة تنمية المجتمع، فيما استمرت المرحلة الثانية من المبادرة بتوسيع نقاط الوصول، عبر فريق من الهيئة العامة للرياضة، حيث يجري إيصال الأجهزة إلى المؤسسات التي تدعم هذه الفئات، مع التقيد بالإجراءات كافة التي اتخذتها الدولة والتدابير الاحترازية والوقائية لتفادي الاختلاط والازدحام والتجمعات أثناء تسليم الأجهزة لمستحقيها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©