الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المصارعة والجودو» يشارك في مهرجان أبوظبي الصيفي

«المصارعة والجودو» يشارك في مهرجان أبوظبي الصيفي
6 يوليو 2020 02:18

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، بدعوة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، لمشاركة المصارعة والجودو في مهرجان أبوظبي الرياضي الصيفي 2020، تحت شعار «لياقتك في أبوظبي»، والذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي.
يأتي ذلك، ضمن مبادرات المجلس الرياضية، لتحفيز مختلف فئات المجتمع في أبوظبي على المشاركة المجتمعية والتفاعل مع تلك البرامج، لتعزيز نمط الحياة المثالية، ورفع مستويات الوعي بأهمية الرياضة في تحسين المناعة واللياقة عند جميع المراحل العمرية في المجتمع.
ووجه الدرعي أمانة السر العام للاتحاد، بضرورة الإعداد الجيد للمشاركة الإيجابية، من خلال التدريبات الافتراضية، حسب لائحة المهرجان الصيفي السنوي.
من جهته، أكد ناصر التميمي، أمين السر العام، أن الاتحاد فرغ من الإعداد للمشاركة في مهرجان أبوظبي الصيفي، بناءً على توجيهات رئيس الاتحاد، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي.
وقال: «وفر الاتحاد كافة متطلبات المشاركة الإيجابية التي تحقق الهدف المنشود، فيما يتعلق بالتدريبات عن بُعد في المصارعة والجودو، ضمن الأنشطة الرياضية المتنوعة، التي حددها المجلس، التي تتضمن الحصص التدريبية والبطولات التنافسية، إلى جانب أنشطة مشروع المدارس المجتمعية، الذي يقام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والذي يمثل برنامجاً متكاملاً للأسرة، ويستهدف الطلبة وأولياء الأمور وكبار السن».
وأضاف التميمي: «لا شك أن خطوة مجلس أبوظبي الرياضي خلال تلك الفترة الرائعة، ستنعكس إيجابياتها على كافة أفراد المجتمع، وسيقدم اتحاد المصارعة والجودو معلومات مهمة فيما يتعلق بالتدريب الصحيح لتلك الألعاب، والتعريف بمصطلحات الأحزمة الرياضية الملونة، للمستويات المختلفة من البراعم، حتى أعلى مستويات التصنيف الدولي، كما يشتمل ختام برنامج التدريب على أسئلة متنوعة للمشاركين والمتابعين عن بُعد في المصارعة والجودو، والتي رصد لها الاتحاد، بناءً على توجيهات رئيس الاتحاد، جوائز عينية قيمة، مساهمة في نجاح المهرجان الرياضي المجتمعي الصيفي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©