الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الزعيم» يدشن تحضيرات الموسم الجديد

محمد عبدالرحمن يخضع للفحص الطبي (الاتحاد)
8 يوليو 2020 00:44

العين (الاتحاد)

أعلن فريق العين جاهزيته للانخراط في المرحلة الأولى من التحضير للموسم الكروي الجديد، من خلال إجراء الفحوص الطبية الشاملة للاعبي الفريق بمستشفى برجيل، والتي تستمر حتى 13 ‬يوليو ‬الجاري، ‬تحت ‬إشراف ‬اللجنة ‬الطبية ‬لشركة ‬كرة ‬القدم، ‬برئاسة ‬الدكتور ‬طلال ‬الخزرجي، ‬ومتابعة الدكتور ‬جوريكا ‬راكيتش، ‬طبيب ‬الفريق ‬الأول.
وأعرب أحمد الشامسي، مدير فريق العين، عن بالغ تقديره لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على تهيئة أفضل الظروف، لإكمال الفريق برنامج الفحوص الطبية، مشيداً في الوقت نفسه بالدور المهم الذي ظلت تضطلع به اللجنة الطبية بالشركة، من خلال التنسيق المباشر مع الجهاز الطبي للفريق، واعتماد أعلى المعايير الدولية المرتبطة بالإجراءات الصحية والوقائية، للمحافظة على سلامة وصحة الجميع.
وقال: «لا يفوتني كذلك أن أتوجه بالشكر لإدارة مستشفى برجيل، على الخدمات الطبية المتطورة، والتعامل الراقي والاحترافي قبل وأثناء الفحوص الطبية للاعبي الفريق».
وأشاد الشامسي، بالتزام وجدية لاعبي الفريق الموجودين في الوقت الحالي بالدولة، وحرصهم على الانتهاء من الفحوص الطبية، وفقاً للبرنامج الزمني الخاص بكل لاعب على حدة، الأمر الذي أسهم في الانتهاء من جميع الفحوص الطبية في فترة وجيرة للأسماء التي تم تحديدها، ومن المقرر أن يخضع جميع أعضاء الفريق في 13 ‬يوليو ‬الجاري ‬إلى ‬فحص «‬كوفيد - ‬19»، ‬قبل ‬بداية ‬التدريبات، ‬على ‬أن ‬يستمر ‬هذا ‬الفحص ‬على ‬نحو ‬أسبوعي.
وأكد الشامسي، أن نادي العين أكمل الترتيبات كافة الخاصة باستقبال تدريبات الفريق الأول في 15 ‬الجاري، ‬على ‬استاد ‬خليفة ‬بن ‬زايد، ‬وفقاً ‬للبروتوكول ‬الصحي ‬المعتمد.
وأكد الدكتور جوريكا راكيتش، طبيب الفريق الأول، أن الفحوص الطبية التي يخضع لها نجوم العين، قبل انطلاقة كل موسم، غاية في الضرورة، خصوصاً بعد فترة التوقف للاطمئنان على كفاءة وظائف الجسم بصورة عامة، وعلى وجه الخصوص القلب والأوعية الدموية، وفي نادي العين لا تقتصر الفحوص على المتطلبات الخاصة بالتسجيل في كشوف للمسابقات الرسمية فحسب، بل هناك فحوص إضافية اعتمدتها اللجنة الطبية في العين، يتم خلالها مراعاة تفاصيل دقيقة تفرض إجراء فحوص تلائم طبيعة كل لاعب في مركزه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©