الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإعلام البرازيلي يبرز مبادرة «الإمبراطور»

الإعلام البرازيلي يبرز مبادرة «الإمبراطور»
12 يوليو 2020 01:08

مراد المصري (دبي)

 أبرزت وسائل الإعلام البرازيلية، المبادرة التي قام بها نادي الوصل، بتوجيه أمنيات الشفاء إلى جايير بولسونارو رئيس البرازيل، باللغتين العربية والبرتغالية، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية، وهو الذي خطف الأضواء قبل فترة بحضوره اجتماعات عمل مرتدياً قميص «الإمبراطور»، كما تفاعل مع تغريدة حساب الوصل بالتعبير عن تقديره بهذه المبادرة.
 وعبرت وسائل الإعلام البرازيلية، عن تقديرها للخطوة التي قام بها النادي، وأشارت صحيفة «تيرا» الشهيرة، إلى أن الوصل يتميز بكونه محطة شبه دائمة للاعبين البرازيليين، وحالياً يضم الثلاثي البرازيلي ويلتون ونيريس ورونالدو مينديز.
 واعتبرت الصحيفة، أن الرئيس البرازيلي معروف بارتدائه قمصان كرة القدم، خصوصاً الأندية البرازيلية، لكن ارتداءه قميص نادي الوصل كان لافتاً للغاية، ويعكس عمق العلاقات الإماراتية البرازيلية عموماً، والتواجد لنادي الوصل الذي لعب في صفوفه أسماء برازيلية على مدار عقود من الزمن.
 ولم يتوقف الأمر عند الإعلام البرازيلي، ولكن تخطاه ليصل إلى صحيفة أوليه الأرجنتينية الأكثر شهرة في البلاد، واصفة رسالة الوصل بأنها غير مسبوقة، وأسردت التفاصيل التي تقف وراء ذلك، وحادثة ارتداء الرئيس البرازيلي قميص «الإمبراطور» في مناسبات سابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©