الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

24 لاعباً في التدريب الأول لـ«البرتقالي»

تدريبات عجمان اتسمت بالجدية منذ اليوم الأول (الاتحاد)
13 يوليو 2020 01:55

علي معالي (عجمان)

بحضور 24 لاعباً، أدى فريق عجمان التدريب الأول له على أرض الملعب، استعداداً للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب أيمن الرمادي، وتم تقسيم التدريب إلى مجموعات تنفيذاً للإجراءات الاحترازية، وحسب البروتوكول الموضوع من اتحاد كرة القدم.
وضمت كل مجموعة 6 لاعبين، واستغرق المران قرابة 50 دقيقة، وقبل الدخول إلى أرض الملعب، كان هناك قياس لدرجات الحرارة لكل أفراد الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين، وقبلها بـ48 ساعة أجرى الفريق بالكامل فحوصاً طبية، أظهرت جميعها السلبية من فيروس كورونا.
 توزع جميع أفراد الفريق بهذه المجموعات على أرجاء الملعب كافة، وقبل البدء في التدريب الفعلي بالجري، تحدث الرمادي مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، مرحباً في الوقت نفسه بالوجوه الجديدة التي انضمت للفريق في فترة الانتقالات الحالية.
حضر التدريبات، عبدالله الظاهري، مشرف فريق الكرة، وعبدالله أحمد، مدير الفريق، ومحمد حسين كزوة، الإداري.
 وقال محمد حسين كزوة: «في كل يوم بعد الآخر، سوف يتم تقليل المجموعات حتى يصبح التدريب بشكل جماعي يوم الأربعاء المقبل، ليبدأ تنفيذ برنامج تدريبي آخر، مع الالتزام الكامل بالتباعد المطلوب، حفاظاً على صحة اللاعبين، وتنفيذاً للبرنامج أيضاً».
 وأضاف: «تحدث الرمادي مع اللاعبين عن إمكانية المعسكر الداخلي في الوقت الراهن، لحين وضوح الرؤية عن المكان والتوقيت المناسبين، وأنه وُجد في التدريب الأول العناصر المنضمة حديثاً، مثل عبدالله صالح وسعد سرور وراشد حسن، وسليمان ناصر، في حين لم يتمكن محمد سرواش المنتقل من نادي النصر من الحضور، للانتهاء من إجراء الفحص الطبي الخاص بكورونا، ولم يستطع الحارس يوسف أحمد أيضاً، حضور التدريبات لإجرائه عملية بسيطة في ظهره، ومن المنتظر أن يوجد الجميع في تدريبات اليوم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©