الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

معسكر الجو جيتسو يحقق أهدافه قبل «بطولة السبت»

لاعبو الجو جيتسو حققوا استفادة كبيرة من المعسكر (الاتحاد)
15 يوليو 2020 01:53

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد المعسكر التدريبي الصيفي للجو جيتسو، الذي يقام تحت إشراف اتحاد اللعبة ومجموعة «إنترناشيونال فيجن إنفستمنت» في فندق نادي ضباط القوات المسلّحة بأبوظبي، مشاركة متميزة لمجموعة من أبرز لاعبي الأندية المحلية في مقدمتهم لاعبو الوحدة والجزيرة. 
ويولي مسؤولو الأندية أهمية كبيرة للمعسكر الذي انطلق يوم 5 يوليو الجاري، في ظل التحضيرات التي تجري على قدم وساق لانطلاق الجولة الختامية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجو جيتسو، حيث يشكل المعسكر فرصة مهمة للإعداد البدني والنفسي وتهيئة اللاعبين للعودة إلى أجواء المنافسات. 
ويستضيف نادي ضباط القوات المسلحة بطولة معسكر الجو جيتسو على المستوى الفردي يوم السبت المقبل، بمشاركة جميع المنتسبين الموجودين حالياً في المعسكر الصيفي.
ومن المتوقع أن تشهد منافسات البطولة مواجهات مثيرة مع وجود مزيج من اللاعبين البارزين والمعروفين على الساحة المحلية بجانب مجموعة من الهواة الذين يتطلعون إلى التألق على البساط.
ويأتي معسكر الجو جيتسو الصيفي في وقت يترقب أبناء وبنات الوطن انطلاق مسبار الأمل الذي يحمل طموحات شعب وقيادته إلى الكوكب الأحمر، في إنجاز عظيم جديد يضاف إلى رصيد دولة الإمارات وجهودها في عالم الفضاء. 
ومن المقرر أن تختتم المرحلة الأولى من المعسكر يوم 25 يوليو، حيث يستضيف 62 لاعباً من أعضاء المنتخب الوطني والهواة الذين يتخذون الخطوة الأولى في مسيرتهم الرياضية، ويشرف فنياً على المعسكر الصيفي 7 مدربين، بينهم خبير في القوة والتكيف، وأحد المتخصصين في العلاج الطبيعي.
ويخضع المتدربون إلى 6 ساعات تدريب يومياً، موزعة بين جلسات على بساط المنافسة واللياقة البدنية وإجراءات الاستشفاء العضلي في حوض السباحة. ويقام المعسكر في ظل التزام صارم بالإجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة من الهيئات المحلية والاتحادية المعنية، حيث خضع جميع الحضور لاختبارات وفحوص «كوفيد-19» في بداية المعسكر، وتم عزلهم قبل ظهور النتيجة والحصول على تصريح المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©