الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

معسكر الجو جيتسو.. «إشادات عائلية»

اللاعبون الصغار سعداء بالمشاركة في المعسكر (الاتحاد)
16 يوليو 2020 00:09

أبوظبي (الاتحاد)

حظي معسكر الجو جيتسو الصيفي، الذي يقام حالياً في فندق نادي ضباط القوات المسلّحة بأبوظبي، بإشادة واسعة من أهالي وعائلات اللاعبين المشاركين فيه. وبعد حوالي أسبوعين فقط من انطلاق المعسكر المغلق، لاحظ أهالي اللاعبين تأثيره الإيجابي الكبير على أبنائهم، ليس على المستوى البدني فحسب، وإنما على المستوى الذهني والشخصي أيضاً.
وتنظم مجموعة الرؤية العالمية حالياً، بالتعاون مع اتحاد الجو جيتسو، المعسكر التدريبي الصيفي الذي يوفر فرصة استثنائية للتدرّب في صالة رياضية حديثة، تحت إشراف مدرب الفريق الوطني للجو جيتسو، مع إمكانية التواصل الدائم مع مجموعة من أشهر المدربين في الإمارات.
ويقول طارق الكعبي، ولي أمر أحد اللاعبين المشاركين في المعسكر: «نحن ممتنون جداً لاتحاد الجو جيتسو على قيامه بتنظيم هذه المعسكرات التدريبية، لأنها توفر تجارب منقطعة النظير وأوقاتاً حافلة بالمرح لأطفالنا المشاركين من جميع أنحاء الدولة. ويتطلع ولدي تركي إلى خسارة بعض الوزن، وقد شهدنا تحسناً ملحوظاً في بنيته الجسدية خلال فترة مشاركته في المعسكر، والأهم من ذلك أن المعسكر قد أتاح له تنظيم تدريباته ونظامه الغذائي، ما يفضي إلى تعزيز مهاراته من ناحيتي الانضباط وتحمل المسؤولية».
وتقول سعاد طبارة، وهي أم لطفلين مشاركين في المعسكر وهما جاد وكريم، البالغين من العمر 13 و10 أعوام على التوالي: «عندما تم رفع الحظر في أبوظبي وكل مدن دولة الإمارات، شعرت بأن أطفالي بحاجة لقضاء وقت ممتع خلال الفترة المتبقية من العطلة الصيفية. ولأن طفليّ من الشغوفين برياضة الجو جيتسو، فقد أدركنا أن هذا المعسكر يشكل الوجهة الصيفية المثلى بالنسبة لهما، ليس بهدف تحسين مهاراتهما في هذه الرياضة فحسب، وإنما لتعزيز مهاراتهما الاجتماعية وقضاء أوقات ممتعة أيضاً». ويستضيف المعسكر الصيفي، المقرر استمراره حتى يوم 25 يوليو الحالي، 130 لاعباً تحت إشراف سبعة مدرّبين، بينهم خبير في القوة والتكيّف، ومتخصص في العلاج الطبيعي، ويخضع المتدربون للتدريب لمدة 6 ساعات يومياً، موزعة بين جلسات على بساط المنافسة واللياقة البدنية وإجراءات الاستشفاء العضلي في حوض السباحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©