الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«نايت فايت 2».. ثالث حلقات نجاح «يو أف سي»

«نايت فايت 2».. ثالث حلقات نجاح «يو أف سي»
18 يوليو 2020 00:05

 مصطفى الديب (أبوظبي)

تواصل بطولات «يو أف سي» التي تقام تحت مظلة جزيرة النزال في جزيرة ياس أحداثها المثيرة، وذلك عندما تنطلق في الثانية من صباح الغد منافسات البطولة الثالثة من الحدث «فايت نايت 2»، بعد التنظيم الرائع والمبهر للبطولة الأول «يو أف سي 251»، والبطولة الثانية «فايت نايت 1». 
 وشهدت البطولة الأولى متابعة كبيرة ومن شتى أنحاء العالم، رغم أنها الحدث الأول الذي يقام في ظل تفشي وباء كورونا، كما شهدت البطولة الثانية حدثاً فريداً من نوعه بفوز التونسي منير لزاز للمرة الأولى في الفنون القتالية المختلطة فئة المحترفين.
وينتظر عشاق الفنون القتالية المختلطة حول العالم مواصلة الإثارة على أرض العاصمة الإماراتية، عندما تنطلق منافسات فجر الغد التي تشهد مجموعة من النزالات القوية والمثيرة، أبرزها 5 مواجهات الأولى بين البرازيلي نجريدو والأميركي بنفيدز في وزن الذبابة وهي مباراة مكررة بينهما حيث سبق وأن التقيا في مارس الماضي، ومواجهة السويدي هيرمانسون والآميركي جاستليوم في وزن المتوسط، وفي المواجهة الثالثة يلتقي البريطاني دياكيز مع القيرقيستاني فيزيف في منافسات الوزن الخفيف، أما رابع أهم المواجهات سوف تجمع البرازيلي بانتوجا مع الروسي أسكاروف في وزن الذبابة وفي منافسات السيدات تبرز مواجهة البرازيلية ليبسكي أمام مواطنتها كارولينا في وزن الذبابة.
كما تشهد هذه البطولة إقامة 7 نزالات أخرى في عدة أوزان مختلفة تستمر حتى طلوع نهار غد الأحد، وخضع جميع المقاتلين المشاركين في البطولة الثالثة لإجراءات تحديد الوزن، للتأكد من خوض كل مقاتل في وزنه وعدم زيادة الوزن لبعض اللاعبين، لاسيما وأن أي زيادة في الوزن تعني استبعاد المقاتل من النزال، واحتسابه خاسراً أمام الطرف الثاني من المواجهة.
 على جانب آخر، أعلن المقاتل الأميركي المثير للجدل ماسفيدال رغبته في خوض نزال فوري أمام أوزمان، ويأتي ذلك رغم خسارته المستحقة في وزن خفيف المتوسط بالبطولة الأولى «يو أف سي 251» أمام النيجيري المخضرم كمارو عثمان، الذي تفوق عليه في أربع جولات مقابل جولة واحدة تفوق فيها ماسفيدال.
وتعجب الجميع داخل جزيرة النزال من طلب المقاتل الأميركي، لاسيما وأنه لم يظهر بالمستوى الذي يؤهله للحديث عن منافسة جديدة أمام خصم جديد.
 وتنقل قناة أبوظبي الرياضية فعاليات جزيرة النزال بشكل متواصل، من خلال بث حي ومباشر واستوديوهات تحليل ومتابعة للأخبار كافة، التي تأتي من جزيرة ياس، وتخص اللجنة المنظمة، وكذلك المقاتلين المشاركين​.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©