الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشراكة بين إدواردو وبيدرو حديث «البرتغال»

إدواردو خلال المران وفي الإطار اهتمام الصحافة البرتغالية بالصفقة (من المصدر)
18 يوليو 2020 00:06

مراد المصري (دبي)

أبرزت وسائل الإعلام البرتغالية خبر تعاقد العين مع الأنجولي إدواردو، الذي يمتلك الجنسية البرتغالية أيضاً، وكان يلعب في صفوف براجا البرتغالي قبل نهاية عقده الموسم الحالي، وذلك مع متابعة وسائل الإعلام هناك لأدق تفاصيل ومستجدات «الزعيم»، بالنظر لتواجد بيدرو إيمانويل على رأس الجهاز الفني بالوقت الحالي.
وسلطت التقارير في صحيفة أبولا الشهيرة وعدد من المواقع الإلكترونية المختلفة، على الشراكة المقبلة بين إدواردو وبيدرو، وأن المدرب كانت له نظرة في التعاقد مع اللاعب صاحب المسيرة الحافلة في الملاعب البرتغالية، بما يجعله على إطلاع كامل بقدراته ومدى تأثيره المتوقع على العين خلال الموسم المقبل.
وأكدت أغلب وسائل الإعلام البرتغالية، أن اللاعب وجد الخيار الأنسب له بالوقت الحالي، وذلك مع وقوفه عند مرحلة فاصلة في مسيرته، التي يتطلع من خلالها حصد الألقاب وترك بصمته في الملاعب بشكل أكبر، في ظل الطموحات الأقل من براجا الذي لا يستطيع مجاراة عمالقة البرتغال بورتو وبنفيكا وسبورتينج لشبونة.
ونقلت وسائل الإعلام البرتغالية، التصريحات التي بثها نادي العين للاعب عقب التعاقد معه باللغتين العربية والإنجليزية، وترجمتها إلى البرتغالية، بالنظر للاهتمام الذي يناله هناك بعد مسيرة طويلة وحافلة في الملاعب البرتغالية.
  وكان اللاعب شارك مساء أمس الأول في تدريبات العين لأول مرة، حيث تركزت الأنظار عليه في ظهوره الأول مع «الزعيم».
على صعيد آخر، أبرزت صحيفة أبولا البرتغالية تقريراً حول البرازيلي رافائيل الذي يتواجد في صفوف العين في فئة اللاعب المقيم، وتم تمديد عقده لموسمين آخرين، معتبرة أن اللاعب يسير في طريق أشبه بالحلم بعدما كان يتواجد في صفوف فريق فيلا المنافس في بطولة أحياء بورتو، والذي التقطته العين الفنية من المدرب بيدرو، ليضعه على درب أن يصبح من اللاعبين الناجحين في منطقة الخليج خلال السنوات المقبلة بالنظر لقدراته الدفاعية المميزة في مركز الظهير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©