الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دارك فيشن» يرتقي في «بومفرت»

كوسجريف بطلاً في أستراليا (من المصدر)
23 يوليو 2020 00:47

دبي (الاتحاد)

يرتقي «دارك فيشن» لجودلفين، بإشراف مارك جونستون، وقيادة جيمس دويل، الفائز بلقب رويال هنت كب، للمشاركة على مستوى أعلى بسباق بومفرت ستيكس «قوائم» لمسافة الميل في بونتفراكت، بالمملكة المتحدة، اليوم.
ومن جهة أخرى، يغيب الفارس بات كوسجريف عن السباقات، مدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع، على ممارسة نشاطه بعد كسر ساقه، خلال سقوطه في نيوبري يوم الأحد.
ونجا الفارس الفائز بعدة سباقات في الفئة الأولى، في البداية عن السقوط، عندما انفصل عن ركاب الجواد «كابالا بيري» في المراحل الأخيرة من سباق التكافؤ لمسافة 1400 متر، والذي فاز به «كاريبانا».
وفي وقت لاحق، بعد التشاور مع المسؤول الطبي في مؤسسة السباقات البريطانية جيري هيل، نصح الفارس البالغ من العمر 38 عاماً للذهاب إلى المستشفى لإجراء الأشعة اللازمة، حيث تم اكتشاف كسر في العظم الخارجي للساق.
ويغيب كوسجريف، الذي شكّل ثنائياً ناجحاً مع المدرب سعيد بن سرور، عن السرج حتى سبتمبر، ويأمل في أن يكون جاهزاً تماماً لاستئناف موسم الإمارات في دبي في أكتوبر.
وكان كوسجريف قد تمتع بنجاح مثمر في شتاء دبي، مع فوز بالفئة الثالثة على صهوة «جي أم هوبكنز»، الذي سبق تدريبه من قبل جون جوسدن، ومن بين نجاحاته تحقيق عشرة انتصارات في بريطانيا هذا العام منذ استئناف السباق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©