الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مينديز: اشتقت لأفضل جمهور

رونالدو مينديز
24 يوليو 2020 00:32

مراد المصري (دبي)

أكد البرازيلي رونالدو مينديز، العائد مجدداً إلى صفوف الوصل، بعد موسم قضاه ما بين الإعارة إلى الفجيرة ثم الإصابة، أن أكثر ما اشتاق إليه هو جماهير «الإمبراطور» التي يعتبرها الأفضل في الدولة، من حيث المساندة والحماس للاعبين وتحفيزهم النابع من عشقهم الكروي اللامحدود.
وجاء حديث اللاعب خلال عودته إلى تدريبات الفريق، حيث أكد جاهزيته عقب التعافي من الإصابة والخضوع للبرنامج التأهيلي، وقال: أنا جاهز بنسبة 100%، لخوض الموسم الجديد، ولدي رغبة باستعادة مستواي السابق الذي قدمته مع الفريق، وأشكر الإدارة وجميع أعضاء المنظومة داخل النادي، وكل من ساعدني من أجل العودة وخوض هذا التحدي من جديد.
وتابع: الموسم الماضي كان صعباً بالنسبة لنا، لكنّ لدينا لاعبين جدداً وآخرين عائدين من الإصابة، وبالتالي يجب أن نركز على أن نبدأ الموسم بأفضل صورة ممكنة هذه المرة. شخصياً، تخطيت مرحلة صعبة وتعافيت بالكامل، وأتطلع للقاء جماهير الوصل مجدداً، لا زلت أذكر أول موسم خضته مع الفريق، كان رائعاً، وحققنا نتائج جيدة جداً، وفي حال عاد الجمهور إلى الوصل، سنرى الفريق مختلفاً تماماً.
واعتبر اللاعب أن قرعة الموسم الجديد حملت مواجهات قوية للوصل، سواء أمام الوحدة في كأس الخليج العربي، أو بني ياس في الجولة الأولى من الدوري، وتحديداً أمام «العنابي»، الذي دائماً ما تكون المواجهات أمامه صعبة، وتتطلب منا أن نكون على درجة عالية من الجاهزية والتحضير، لنبدأ مسيرتنا بشكل صحيح.
وختم اللاعب بالتأكيد على أن الفترة الماضية كانت صعبة على الجميع بسبب فيروس كورونا، لذلك كان التركيز على الصحة بالمقام الأول، ومن ثم بدأ اللاعبون بالعمل على اللياقة البدنية واستعادة الجاهزية في هذه الفترة، قبل خوض المباريات الودية ثم الرسمية، ويجب أن نضاعف جهودنا لتخطي الأمر، خصوصاً أن التحضيرات تقام في درجة حرارة مرتفعة للغاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©