الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماتافز ينضم لتدريبات الوحدة

ماتافز يتطلع للتألق مع الوحدة (الاتحاد)
26 يوليو 2020 00:58

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعود الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات مساء اليوم، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين، بناء على قرار الهولندي مارك فوتا مدرب الفريق.
ويتدرب لاعبو «العنابي» على مجموعات في مقر النادي الرئيسي وملعب فرع الشهامة، حسب البروتوكول المتبع لعودة النشاط الرياضي.
وينتظم في تدريبات «أصحاب السعادة» المهاجم الجديد السلوفيني تيم ماتافز، الذي تم الإعلان عن تعاقد النادي معه مؤخراً لمدة عامين، ليكون بديلاً لتيجالي الذي رحل إلى النصر.
وقضى المهاجم السلوفيني فترة حجر صحي خلال الأيام الماضية، حسب تعليمات الجهات المختصة على اللاعبين القادمين من خارج الدولة.
وكان اللاعب قد أكد تحفزه للمشاركة في تدريبات الفريق والانخراط مع زملائه، خاصة بعد الاستقبال الرائع الذي حظي به عندما حضر إلى النادي، سواء من الإدارة أو اللاعبين والجهاز الفني، ووعد بأن يبذل قصارى جهده ليكون صفقة رابحة، وليساعد الوحدة في تحقيق الأهداف المرجوة، لاسيما وأن الفريق مقبل على موسم طويل وشاق.
على جانب آخر، لا يزال ملف الأجنبي الرابع تحت الدراسة من إدارة النادي، حيث أكد عبد السلام جمعة، مشرف الفريق، في وقت سابق، أن الوحدة ليس في عجلة من أمره على الإطلاق، والوقت لا يزال أمامه ليختار بعناية فائقة اسم اللاعب الأجنبي الرابع.
وفيما يخص البرازيلي بابلو فريتاس لا تزال المفاوضات جارية للتعاقد مع اللاعب الشاب، لكن في حال نجاح المفاوضات، سوف يتم قيد اللاعب في فئة المقيم، حيث يعتبر بعيداً عن اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيتم قيده في قائمة الموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©