السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

داود علي: «النمور» الرقم الصعب في الموسم المقبل

داود علي
29 يوليو 2020 02:45

فيصل النقبي (كلباء)

أشاد داود علي، الظهير الأيمن لاتحاد كلباء، بروح المنافسة الجميلة التي يعيشها الفريق، خاصة في ظل التميز الواضح الذي أظهرته إدارة النادي برئاسة علي كانو اللوغاني، في توفير كل ما يحتاجه الفريق، وتحديداً في عنصر الاستقرار الفني. 
وقال داود علي: «المنافسة هي ما تخلق فريقاً قوياً، لأن اللاعب يجتهد لاحتلال مكان جيد في التشكيلة الأساسية، فضلاً عن أنها تساعد المدرب، حيث توفر لديه الخيارات المختلفة من الناحية الفنية، واختيار اللاعبين الجيدين بكل مركز»، مؤكداً أنه لا يخاف من المنافسة لأن الهدف هو مصلحة الفريق في المقام الأول. 
وأضاف: «لدينا مدرب جيد يقود الفريق للموسم الثاني، ولدينا خطة جيدة للاستفادة من قدرات اللاعبين وتحقيق طموحات النادي، فضلاً عن رغبتنا بالظهور بشكل مختلف في الدوري»، متوقعاً أن تكون المنافسة قوية بين جميع الفرق، وأن يخرج الموسم قوياً.
وأكد داود علي أن الفريق لديه طموحات كبيرة، ونأمل بأن نوفق فيها، خصوصاً أن الطاقم الفني والطبي للفريق نجح في تجهيز الفريق بالصورة المناسبة، فالتدريبات تجري بوتيرة منتظمة، ولم نشهد أي إصابات من أي نوع، كما أننا سنخوض معسكراً داخلياً، وأمامنا دورة رباعية ودية، وهي مهمة جداً لتجهيز الفريق بالدوري. 
وأضاف: «الفريق يتميز بالاستقرار، ونوعية اللاعبين جيدة، وكل شيء مهيأ لنا لكي نقوم بواجباتنا على أكمل وجه، لن نقصر في أداء الواجب، واتحاد كلباء سيكون الرقم الصعب بالدوري بالموسم القادم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©