الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الطيران» يحرم بني ياس من الثنائي الأرجنتيني

سواريز
3 أغسطس 2020 01:38

مصطفى الديب (أبوظبي)

ينتظر نادي بني ياس فتح الطيران في الأرجنتين، حتى يتمكن لاعبا الفريق ألفارو سواريز وخمينيز من الخروج من بلادهما والقدوم إلى أبوظبي، للانضمام لتدريبات الفريق بعد إتمام التعاقد معهما. حيث اتفقت إدارة النادي مع اللاعبين على القدوم، بمجرد الإعلان عن عودة الطيران مجدداً خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الإغلاق بسبب تفشي وباء كورونا.
على جانب آخر، عقد الروماني إيسايلا مدرب الفريق الجديد، جلسة تعارف مع اللاعبين قبل تدريب الأمس الذي تواجد فيه المدرب للمرة الأولى، تحدث معهم حول المرحلة المقبلة والبرنامج الإعدادي للموسم الجديد، كما أشاد بالتزام الجميع ببرنامج الفترة الماضية، الذي قاده مدرب اللياقة البدنية. ومن المنتظر أن تتواصل تدريبات «السماوي» خلال الأيام المقبلة بقيادة إيسايلا، في انتظار اكتمال صفوف الفريق بوصول الثنائي الأرجنتيني، اللذين يتابع المدرب تدريباتهما عن بعد أيضاً.
على جانب آخر، تدرس اللجنة الفنية مجموعة من السير الذاتية لعدد من المهاجمين في الوقت الراهن، لا سيما وأن هناك صفقة واحدة متبقية لاستكمال عقد الأجانب، وتم الاتفاق على تخصيص هذا المركز للمهاجم الصريح، بعد التعاقد مع سواريز كلاعب ارتكاز بوسط الملعب، وخمينيز الذي يجيد اللعب في عدة مراكز أهمها صانع اللعب وكذلك المهاجم الثاني والجناحين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©