الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كايزر: الفرص غير متكافئة في معسكرات الأندية!

مارسيل كايزر مدرب الجزيرة (الاتحاد)
10 أغسطس 2020 01:20

علي الزعابي (أبوظبي) 

وصف الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، معسكر إعداد فريقه للموسم الجديد بالصعب، وقال: «الجميع يعيش ظروفاً ليست سهلة، ولكن المؤكد أن ما يزيد الموقف صعوبة هو التدريب على مجموعات منفصلة وفي أماكن بعيدة، بحيث لا يمكن أن يتدرب الفريق في مجموعة واحدة، رغم اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والكشف المستمر على اللاعبين والجهاز الفني وجميع العاملين، والذين يرتبط عملهم بالفريق».
وقال: «ليس منطقياً أن يتدرب الفريق بصورة منفردة وعلى مجموعات، وهناك أندية أخرى تتدرب مجموعة واحدة، وخاضت مباريات ودية».
وأضاف: «أعتقد أنه من المهم توفير مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، خاصة أنه ليس معقولاً أن يستعد البعض لموسم طويل بهذه الطريقة الصعبة، والبعض الآخر يتجهز بصفة اعتيادية، رغم أن البروتوكول المعتمد للأندية واحد».
وتساءل كايزر عن جدوى تنظيم معسكر داخلي، من دون أن تتخلله وديات، وقال: «هذا شيء غريب وغير منطقي، فلا يمكن تجهيز اللاعبين للموسم بالتقسيمات الداخلية فقط، في الوقت الذي خاضت فيه أندية أخرى تجارب عدة».
وطالب مدرب الجزيرة اتحاد الكرة، بضرورة العمل سريعاً على آلية موحدة للجميع، حتى يكون الإعداد عادلاً ومتوازناً، مع السماح للأندية بالتدرب بطريقة جماعية، وخوض تجارب حسب الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة، حتى يتمكن المدربون من القيام بعملهم بواقعية.
وجه كايزر الشكر إلى إدارة الجزيرة، على توفير المتطلبات في حدود اشتراطات عودة النشاط، وكذلك مجلس أبوظبي الرياضي، على التعاون المثمر في تسهيل ومتابعة الفحص الطبي الذي خضع له جميع اللاعبين، وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©