الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صالح والكعبي.. دماء جديدة في «شريان الملك»

صالح والكعبي.. دماء جديدة في «شريان الملك»
11 أغسطس 2020 01:47

رضا سليم (دبي) 
 
 واصلت إدارة الشارقة إبرام صفقات، وضخ دماء جديدة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع سالم صالح لموسم، قادماً من النصر في صفقة انتقال حر، وعبدالعزيز الكعبي 3 مواسم، قادماً من شباب الأهلي.
ودشن الفريق الشرقاوي المرحلة الثانية من معسكره الداخلي بالنادي، وتستمر تدريباته اليومية، الصباحية والمسائية، على الملعب الفرعي بالحزانة حتى موعد الدورة الرباعية الودية التي يشارك فيها الشارقة وعجمان واتحاد كلباء وخورفكان، من 18 إلى 27 أغسطس الجاري بملعب النادي بالحزانة.
 يتضمن برنامج المرحلة الثانية من المعسكر الداخلي لـ «الملك»، خوض تجربة ودية قبل بدء الدورة الرباعية وانطلاق الموسم الجديد، ويتطلع الجهاز الفني لسرعة صدور بروتوكول المباريات الودية لتأكيد إقامة التجربة، والوقوف على جاهزية اللاعبين. 
ووجّه الكعبي، أحدث الوجوه في «قلعة الملك»، الشكر إلى إدارة شركة الكرة، برئاسة عبدالله العجلة والجهاز الفني، على المتابعة والاهتمام لإكمال عملية التعاقد، معبراً عن سعادته بالتفاعل والترحيب الذي وجده من جماهير «الملك»، متمنياً أن ينجح في تقديم الإضافة للفريق، والمساهمة في مواصلة نجاحاته.
 وأكد الكعبي أن فريق الشارقة، حامل لقب درع الدوري، يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، والتنافس فيما بيننا سيصب في مصلحة الفريق، وكرة القدم لعبة جماعية، ويعمل الجميع لهدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات في مختلف المنافسات، والمُضي بالفريق نحو منصات التتويج.
 وقال سالم صالح: «سعيد بالانضمام لقلعة الملك ووجودي إلى جانب نخبة من أفضل اللاعبين، الأمر الذي يمثل بالنسبة لي تحدياً كبيراً لإعادة اكتشاف نفسي مجدداً، والسعي نحو استعادة المستوى المعهود».
وثمّن صالح ثقة إدارة الشارقة واهتمام الجهاز الفني لضمه لصفوف الفريق، موضحاً أنه سبق وأن تلقى عرضاً للانضمام إلى «الملك»، إلا أن أموراً خارجة عن إرادته، مرتبطة بالمخالصة المالية ومستحقاته الخاصة لدى ناديه السابق، حالت دون إتمام الصفقة في ذلك الوقت.
 ووعد اللاعب ببذل قصارى جهده مع زملائه اللاعبين للمحافظة على ما وصل إليه «الملك»، والذي يتطلب المزيد من الجهد والعمل لمواصلة حصد البطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©