الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حيرة «الفرسان» لغموض صفقة كارتابيا

كارتابيا
16 أغسطس 2020 01:32

منير رحومة (دبي) 

 قبل أسبوعين من انطلاقة الموسم الجديد، لا يزال الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا خارج قائمة شباب الأهلي، حيث يقضي إجازته في الأرجنتين، من دون حسم مصيره بصفة نهائية مع «الفرسان»، سواء بتجديد الإعارة من قبل ديبورتيفو لاكورنا الإسباني، وخوض موسمه الجديد في دوري الخليج العربي، أو العودة إلى الدوري الإسباني.
رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة شباب الأهلي، من أجل الاحتفاظ باللاعب، وتجديد عقد الاستعارة لموسم جديد، إلا أن الصفقة لا تزال محل غموض كبير، خاصة مع انطلاقة التدريبات منذ فترة طويلة، ودخول زملائه في المرحلة الأخيرة من المعسكر الداخلي، أيام قليلة قبل افتتاح الموسم بكأس الخليج العربي 3 سبتمبر المقبل.
ويذكر أن اللاعب ودع زملاءه وجماهير «الفرسان»، بعد انتهاء الموسم بسبب مغالاة ناديه في بيع عقده إلى شباب الأهلي، والتمسك ببند الانتقال النهائي، قبل أن تتجدد المفاوضات، والاتفاق على تجديد الإعارة لموسم، إلا أن عدم حصول كارتابيا على أذن من ناديه الإسباني على السفر إلى دبي، والانضمام إلى شباب الأهلي يطرح العديد من الأسئلة عن مصير اللاعب، ومدى قدرة «الفرسان» على الاستفادة من خدماته، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات قوية في دوري أبطال آسيا الشهر المقبل، ويرغب في إحياء حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل. 
 ومن جهة أخرى، لا تزال مفاوضات إدارة النادي مستمرة للبحث عن أجنبي رابع، بعد رحيل البرازيلي لوفانور هنريكي، حيث توجد اتصالات كثيرة مع عدد من المتميزين، في انتظار حسم الصفقة والتجهيز للموسم المقبل. 
ويذكر أن شباب الأهلي يملك لاعبين أجنبيين خارج القائمة المحلية، الأول الأوزبكي عزيز جانييف الذي يستعين به الفريق في المشاركة الآسيوية، والثاني ديفيد مارياني، المرتبط بعقد حتى يونيو 2021، ولم يتم حسم مصيره إلى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©