الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يقترب من التجديد لكارتابيا والتعاقد مع إدواردو

كارتابيا
21 أغسطس 2020 00:22

منير رحومة (دبي)

اقتربت إدارة شباب الأهلي، من التجديد للأرجنتيني فيدريكو كارتابيا، بعد مفاوضات «ماراثونية» مع ديبورتيفو لاكورونا، والتي انطلقت منذ توقف النشاط الكروي في مارس الماضي، وتواصلت حتى الساعات الماضية، وشهدت العديد من الفصول بسبب مغالاة النادي الإسباني. 
وأسهمت رغبة اللاعب في تجديد المشوار مع شباب الأهلي، بعد تأقلمه مع الفريق، والأجواء الإيجابية التي وجدها في موسمه الأول، في اقتراب إدارة «الفرسان» من الاحتفاظ باللاعب، ومواصلة دعم الفريق في الموسم المقبل. ومن جهة أخرى، اقترب شباب الأهلي من التعاقد مع البرازيلي إدواردو لاعب الهلال، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده بانتهاء الدوري السعودي، وذلك بعد أن جرت محاولات سابقة في الموسم الماضي للتعاقد معه. 
ويسابق مسؤولو «الفرسان» الزمن، من أجل إغلاق ملف الأجانب، قبل افتتاح الموسم، وذلك بهدف منح الفرصة للجهاز الفني، لخوض المباريات الودية بصفوف مكتملة، واختبار مختلف اللاعبين، بالإضافة إلى الدخول في أجواء المسابقات بقوة، والمنافسة بجدية على الألقاب محلياً وخارجياً.
يذكر أن قائمة الأجانب تضم الإسباني بيدرو كوندي، والبرازيلي ليوناردو دا سيلفا، والأوزبكي عزيز جانييف الذي يشارك في المسابقة الآسيوية. أما فيما يتعلق بالسويسري ديفيد مارياني المرتبط بعقد حتى يونيو 2021، فلم تحسم شركة الكرة قرارها النهائي، سواء بالاحتفاظ به أو إنهاء عقده، خاصة أنه خارج قائمة الفريق منذ ديسمبر الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©