السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«قطبا مانشستر» يغيبان عن افتتاح «البريميرليج»

تأجيل مباراة السيتي وأستون فيلا في الجولة الأولى (أرشيفية)
21 أغسطس 2020 00:23

لندن (أ ف ب) 

يبدأ ليدز يونايتد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى منذ 16 عاماً، بمواجهة مضيفه ليفربول حامل اللقب، في المرحلة الأولى من الموسم الجديد الذي يفتتح في 12 سبتمبر، ويختتم في 23 مايو، فيما يغيب الجاران مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عن الافتتاح، من أجل إفساح المجال أمامهما لبعض الراحة بعد المشاركة الأوروبية، وبالتالي تأجيل مباراتي بيرنلي مع مانشسر يونايتد ومانشستر سيتي مع أستون فيلا.
ويبدأ تشيلسي وولفرهامبتون الدوري، الاثنين، في 14 سبتمبر، بعد أن أنهيا موسمهما بشكل متأخر، بمشاركة الأول في دوري الأبطال «خرج من ثمن النهائي»، والثاني في «يوروبا ليج» وخرج من ربع النهائي.
ويعود ليدز بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، إلى دوري الأضواء، للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004، لكن بداية العودة بين الكبار ستكون صعبة للغاية، بمواجهة ليفربول البطل في 12 سبتمبر على ملعب «أنفيلد»، حيث لم يخسر «الحمر» منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
ويحل توتنهام في المرحلة الأولى ضيفاً على إيفرتون، فيما يلتقي أرسنال جاره العائد فولهام على ملعب الأخير، وتشيلسي مع مضيفه برايتون.
ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ووصيفه مانشستر سيتي، بطل الموسمين الماضيين، في السابع من نوفمبر ذهاباً في «استاد الاتحاد»، على أن يتجدد الموعد بينهما إياباً في السادس من فبراير في «آنفيلد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©