الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

5 ملايين خطوة بـ «أقدام إماراتية»

5 ملايين خطوة بـ «أقدام إماراتية»
22 أغسطس 2020 00:06

أبوظبي (وام)

مع انتهاء اليوم الثاني من أيام تحدي «خطواتنا معاً» الذي أطلقه الأولمبياد الخاص الإماراتي حتى 29 أغسطس الجاري اقترب الجميع من الوصول إلى تحقيق 5 ملايين خطوة، من بينها مليونا خطوة تحققت بأقدام إماراتية، فيما كان العدد الآخر بأقدام آخرين من مختلف دول العالم.
وجاء أكبر رقمين إماراتيين تحققا في اليوم الثاني عن طريق عليا صديقي في المرحلة العمرية بين 24-39، والتي استطاعت أن تحقق 80300 خطوة، وواصل زميلها ويليمز الذي يشارك في المرحلة السنية بين 40-49 ملاحقتها بتحقيقه 74144 خطوة.
‎وعبرت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب عن سعادتها البالغة بتلاحق تحقيق المزيد من ملايين الخطوات بمشاركة شرائح مختلفة من أبناء الإمارات من فتيات وفتيان، رجال ونساء، شباب وكبار المواطنين، بالإضافة إلى مشاركات من جنسيات عديدة، وقدرة مجتمع دولة الإمارات المتكاتف بكافة الجنسيات المقيمة على أرضه على فعل الكثير من الأعمال النبيلة من خلال المشاركة في المبادرة التي انطلقت لدعم أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية.
ومن جانبه عبر المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي عن سعادته البالغة بتحقيق تلك المبادرة الإنسانية لأهدافها النبيلة، ولفت أنظار جميع طوائف المجتمع من مختلف دول العالم. يذكر أن التحدي يسعى إلى تحقيق 52 مليون خطوة، نفس عدد السنوات من عمر حركة الأولمبياد الخاص الدولي الذي تأسس عام 1968، ويضم تحت لوائه 6 ملايين لاعب ولاعبة من 192 دولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©