الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالرحمن محمد: «صانع ألعاب» يكمل عقد «أجانب» النصر

عبدالرحمن محمد
24 أغسطس 2020 01:00

معتصم عبدالله (دبي)

 يستضيف النصر، مساء اليوم، على استاد آل مكتوم، فريق الإمارات في الودية الثانية، ضمن برنامج تحضيرات «العميد» لانطلاقة الموسم الجديد، والذي يدشنه «الأزرق» بلقاء الجزيرة، ضمن الجولة الأولى للدوري 11 سبتمبر المقبل.
ويتضمن برنامج إعداد «العميد»، خوض 4 مباريات، استهلها بالفوز على حتا 4-1، بجانب مباراة «الصقور» الليلة، على أن يلعب مباراتين أمام عجمان والحمرية على التوالي، وذلك حسب رؤية الجهاز الفني الذي يقوده الكرواتي كرونسلاف جوريتش.
وأكد عبدالرحمن محمد عضو مجلس إدارة «العميد»، استمرار تحضيرات «الأزرق»، حسب البرنامج الموضوع وتوفير المباريات الودية، وقال «الجهاز الفني راعى خوض تجارب متدرجة المستوى أمام فرق متوسطة وقوية، وصولاً إلى مباراته الأخيرة أمام الحمرية، والتي تسبق انطلاقة الدوري».
وكشف عن استمرار سعي «العميد» لإغلاق ملف تعاقدات الأجانب، بالتعاقد مع الأجنبي الرابع، وقال: «نسعى بقوة لإكمال الملف، بالتعاقد مع أجنبي، في مركز صانع الألعاب، حسب رؤية الجهاز الفني»، لافتاً إلى أن الإدارة واللجنة الفنية سعتا لتوفير كل الاحتياجات تأهباً للموسم الجديد.
وأضاف: «بنهاية الموسم الماضي وضع مدرب الفريق استراتيجية محددة، بشأن الموسم الجديد، تضمن بالضرورة المراكز التي تحتاج إلى التدعيم، وعلى رأسها الهجوم، برحيل نيجريدو، لننجح في التعاقد مع المتألق تيجالي وقيده لاعباً مواطناً، الأمر الذي منحنا فرصة قيد أجنبي آخر في مركز ثانٍ»، وأضاف: «جاء التعاقد مع مينديز، ليشكل إضافة مهمة، عطفاً على إمكاناته وخبراته في المسابقات المحلية، علاوة على تدعيم الدفاع بضم المدافع عبدالرحمن يوسف قادماً من الظفرة».

  •  تدريبات النصر اتسمت بالجدية (الاتحاد)
    تدريبات النصر اتسمت بالجدية (الاتحاد)

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©