السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأبيض» في «الحجر الصحي» بشعار «نلتزم لننتصر»

المنتخب لعب ودية واحدة في معسكر صربيا (الاتحاد)
24 أغسطس 2020 01:00

 منير رحومة (دبي)

 التزمت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، عقب العودة من المعسكر الخارجي في صربيا، بـ«الحجر الصحي»، في أحد فنادق دبي، وذلك تطبيقاً للبروتوكول الصحي، وحرصاً على تنفيذ التوجيهات التي وضعتها الجهات المختصة لدى العودة من السفر، وبالتالي حماية أنفسهم وأسرهم من أي مخاطر. ورفع لاعبو «الأبيض» شعار «نلتزم لننتصر» منذ عودتهم إلى الدولة، إحساساً منهم بأهمية أن يقدموا صورة رائعة للرياضيين الذين يلتزمون بالتوجيهات ويطبقون التعليمات الصحية التي تحمي مجتمعنا من خطر انتشار فيروس كورونا. 
ووفر اتحاد الكرة كل الظروف المواتية أمام لاعبي المنتخب، من أجل إكمال فترة «الحجر الصحي»، والعودة إلى أسرهم وأنديتهم، ومواصلة مشوار التدريبات والتحضيرات للموسم الجديد. 
ويتدرب اللاعبون حالياً بصفة فردية داخل الفندق، في انتظار «الإشارة الخضراء» من اتحاد الكرة، للانضمام إلى الأندية والمشاركة في التدريبات.
 ويعكس التزام لاعبي «الأبيض» بالتوجيهات الصحية، الإحساس الكبير بالمسؤولية والوعي العالي بدورهم كنجوم في بث رسائل إيجابية للمجتمع، تحفز الجميع على الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية، والعمل على الالتزام بشكل كامل، حتى نتجاوز بسلام هذه «الجائحة» التي يعيشها العالم، وتثمر جهود الدولة في القضاء على خطر هذا الفيروس، والحفاظ على سلامة كل المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات. 
 يذكر أن منتخبنا عاد من معسكره الخارجي الذي أقيم في العاصمة الصربية بلجراد من 5 إلى 18 أغسطس الجاري، استعداداً للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، وذلك في بداية مرحلة جديدة بقيادة المدرب الكولومبي خورخي لويس بينتو.
 وجاء المعسكر بمثابة لقاء تعارف وتقارب بين الجهاز الفني الجديد واللاعبين، حيث خاض «الأبيض» سلسلة من التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، إلى جانب محاضرات يومية بمشاركة 28 لاعباً، وتم اختتام مرحلة التحضيرات بتجربة أمام إنديا أحد فرق دوري الدرجة الثانية في صربيا وانتهت بفوز «الأبيض» 3-2.
 ومن المنتظر أن تجتمع لجنة المنتخبات قريباً، من أجل الاطلاع على التقرير الفني والإداري حول المعسكر الخارجي، ووضع برنامج المرحلة المقبلة، بناءً على المستجدات، ومنها تأجيل تصفيات كأس العالم إلى مارس 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©