الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إدواردو: شباب الأهلي «تحدٍ جديد»

إدواردو: شباب الأهلي «تحدٍ جديد»
29 أغسطس 2020 00:39

منير رحومة (دبي) 

عبر البرازيلي ماركوس إدواردو لاعب شباب الأهلي عن سعادته بالانضمام إلى «الفرسان»، واللعب في دوري الخليج العربي، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمواسم طويلة، ولم تكتمل سوى خلال الأيام الماضية. 
ووصف تعاقد مع شباب الأهلي بأنه «تحدِ جديد»، مؤكداً عبر حسابه الخاص أن «الأفضل سيأتي لاحقاً»، مبدياً تفاؤله بالمحطة الجديدة التي يخوضها في مشواره الكروي، وذلك بعد النجاحات التي حققها مع الهلال السعودي، والتتويج بالألقاب المحلية، إضافة إلى لقب دوري أبطال آسيا. 
ويملك إدواردو علاقات جيدة مع عدد من لاعبي شباب الأهلي، في مقدمتهم مواطنه البرازيلي ليوناردو، الذي كان لاعباً في الدوري السعودي، حيث التقاه أمس الأول في النادي، علماً وأنه يعرف جيداً استاد راشد، ومختلف المرافق الموجودة به، بعد أن واجه مع الهلال السعودي فريق «الفرسان» في دوري أبطال آسيا خلال فبراير الماضي، كما يعرف إدواردو دبي جيداً، من خلال زياراته المتكررة مع أسرته، حيث يفضل العيش فيها والاستمتاع بأجواء «دانة الدنيا».
من جانبها، اعترفت إدارة شباب الأهلي بأن المفاوضات بينها وبين اللاعب قديمة، حيث أكد عب المجيد حسين في تصريحات إعلامية، أن شركة الكرة كانت مهتمة باللاعب، وترغب في الفوز بخدماته منذ مواسم عديدة، إلى أن نجحت مؤخراً في التعاقد معه، بعد أن أصبح لاعباً حراً، وشدد على أن اللاعب موهبة كروية، ويملك إمكانات فنية عالية، ما يجعله مكسباً كبيراً، ليس لشباب الأهلي، وإنما لدوري الخليج العربي بصفة عامة. 
وبعد إتمام الفحص الطبي، والتأكد من سلامة اللاعب، من المنتظر أن ينتظم إدورادو في تدريبات الفريق، ويشارك زملاءه التحضيرات، استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد 3 سبتمبر المقبل. 
 ويُعد إدواردو الذي انضم إلى الهلال ناديه السابق عام 2015، أكثر أجنبي تسجيلاً للأهداف في تاريخ بطل السعودية «81 هدفاً في كافة المسابقات منها 54 هدفاً في الدوري».
وسبق لإدواردو أن لعب للعديد من الأندية، مثل ديسبورتيفو برازيل وفلومينينزي، وإستوريل البرتغالي، قبل أن ينتقل إلى بورتو عام 2013، كما أنه قضى موسماً على سبيل الإعارة مع نيس الفرنسي موسم 2015 - 2014. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©