الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لجنة مكافحة المنشطات توقع مذكرة تفاهم مع «عربي الدراجات»

لجنة مكافحة المنشطات توقع مذكرة تفاهم مع «عربي الدراجات»
30 أغسطس 2020 00:44

دبي (الاتحاد)

وقعت اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات والاتحاد العربي للدراجات، مذكرة تفاهم بحضور الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، والدكتورة ريمة الحوسني رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، في مقر اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات في دبي.
وقالت الدكتورة ريمة الحوسني: إن الاتفاقية هي الأولى من نوعها بين اللجنة والاتحاد الرياضي، ومن شأنها أن تساهم في فتح الطريق أمام بقية الاتحادات الرياضية الأخرى، للاستفادة من الجوانب التخصصية للجنة في مجال مكافحة المنشطات.
وأضافت: «الاتفاقية ترسخ مبدأ النزاهة والرياضة النظيفة الخالية من المنشطات والتنافس الشريف، كما أنها تدعم التعاون المشترك، وسبل التدريب والتثقيف والتعليم المستمر للرياضيين والكوادر الفنية حول مكافحة المنشطات، وأننا في اللجنة الوطنية نفخر بالإنجازات التي حققناها، والتي ارتفع صداها على المستوى العربي والعالمي، وبالتأكيد نطمح في تحقيق المزيد».
وأشارت الحوسني، إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن الخطط الاستباقية للجنة الوطنية لمكافحة المنشطات لتطوير ودعم المجال الرياضي، وأن الاتفاقية جاءت بعد النجاح الكبير، الذي حققته الورشة الافتراضية التي نظمتها اللجنة أخيراً، وشهدت مشاركة عدد من كوادر الاتحاد العربي للدراجات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©