الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البرتقالي» يعالج سلبيات «الرباعية»

«البرتقالي» يعالج سلبيات «الرباعية»
2 سبتمبر 2020 00:21

رضا سليم (دبي) 

ينهي عجمان تحضيراته بالتدريب الأخير اليوم، استعداداً لمواجهة الفجيرة، في افتتاح مشوار الفريقين بكأس الخليج العربي، بعدما لعب 3 مباريات في بطولة الشارقة الودية الرباعية. 
وعقد أيمن الرمادي مدرب الفريق، اجتماعاً فنياً مع اللاعبين، لوضع النقاط على الحروف، فيما يخص التشكيلة التي يخوض بها الفريق مباراته أمام الفجيرة، ودور كل لاعب في الملعب، والنقاط السلبية التي ظهرت من خلال البطولة الودية، خاصة بعد الخسارة الرباعية أمام اتحاد كلباء، والتي كشفت سلبيات في الخط الخلفي والوسط، وهو ما يدركه الجهاز الفني، في ظل وجود مجموعة جديدة من اللاعبين الجدد، سواء على مستوى المواطنين أو الأجانب، في ظل وجود لاعبين أجنبيين جدد، هما ديجو أمادو وجوستافو جينينا، بجانب الغاني وليام أوسو.
وتركزت التدريبات الأخيرة على علاج المشاكل الفنية، وغلق منطقة العمق، والسيطرة على وسط الملعب، لمنع تقدم الأطراف للفريق المنافس. 
ويعتمد الرمادي على مجموعة من اللاعبين في التشكيلة الأساسية، علي الحوسني في حراسة المرمى، ومحمد إسماعيل وسعد سرور وعبدالله صالح ووليد اليماحي ودييجو امادو وعصام فايز وحسين عبدالرحمن وحسن عبدالرحمن وجوستافو دي مارو ووليام أوسو، وهي التشكيلة التي قامت الرمادي بتجربتها خلال المباريات الودية، مع تجهيز اللاعب البديل في كل مركز.
ويكشف «البرتقالي» أوراقه خلال المباراة الأولى، خلال أول ظهور له هذا الموسم، إلا أن إدارة النادي لا زالت تبحث عن اللاعب الأجنبي الرابع الذي يدخل القائمة، بعدما ابتعد أبوبكر تراولي لاعب الشباب عن حسابات النادي، حيث لم ترد إدارة النادي السعودي على استمرار إعارته للفريق البرتقالي لموسم آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©