الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس المعاهد التكنولوجية بالاتحاد الأرجنتيني: الأفضل لميسي الرحيل إلى «البريميرليج»

رئيس المعاهد التكنولوجية بالاتحاد الأرجنتيني: الأفضل لميسي الرحيل إلى «البريميرليج»
2 سبتمبر 2020 00:22

علي معالي (دبي)

أكد جييرمو توفوني، رئيس مجلس إدارة المعاهد التكنولوجية بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أنه بعث برسالة نصية إلى والد ليونيل ميسي، في شأن الأزمة الأخيرة، بانتقال اللاعب من عدمه من برشلونة، وطالبه بدراسة الأمر بمنتهى الحكمة، في ظل الظروف النفسية المحيطة بالنجم الكبير حالياً، والضغوط الواقعة عليه، وأن يغير الأجواء التي عاش فيها لسنوات في برشلونة.
وأشار إلى أن التفكير في الرحيل إلى الدوري الإنجليزي له العديد من المكاسب للاعب في هذا التوقيت الصعب، خاصة من الناحية النفسية.
جاء ذلك في افتتاح المعهد التكنولوجي للكرة والتابع للاتحاد الأرجنتيني في دبي، وهو أول فروعه الخارجية على مستوى العالم، والمتخصص في قطاع الناشئين، وهي تجربة يسعى من خلالها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم برئاسة كلاوديو تابيا إلى نقل تجربة «التانجو» إلى ملاعب الإمارات. وعن التجربة الجديدة للكرة الأرجنتينية بدبي، أكد توفوني أن الاختيار يعود إلى ريادة الإمارات عالمياً على صعيد استخدام تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي في القطاعات والخدمات كافة، وأن دبي الوجهة الأولى من أصل 200 أكاديمية يتطلعون إلى افتتاحها حول العالم، خصوصاً أن المشروع الواعد، يحظى بدعم كبير من نجوم الكرة في الأرجنتين، أمثال مارادونا وميسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©