الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

والد ميسي يصل إلى برشلونة لإيجاد حل لأزمة نجله

أرشيفية
2 سبتمبر 2020 14:14

وصل خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل نجم وقائد برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي أعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي، إلى برشلونة صباح اليوم الأربعاء.
وبحسب وسائل الإعلام الرياضية في برشلونة، سيلتقي خورخي مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو خلال الساعات القليلة المقبلة، لمحاولة إيجاد حل لابنه الذي لم يحضر يومي الأحد والاثنين إلى مقر النادي لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، واستئناف التدريبات للموسم الجديد.
ووصل والد ميسي من مدينة روزاريو الأرجنتينية، حوالي الساعة 8:00 صباحاً في التوقي المحلي (06:00 بتوقيت غرينتش) في صالة الطائرات الخاصة في مطار إل برات في برشلونة، وركب سيارة أجرة، بعدما تفادى سرباً من الكاميرات.
واكتفى بالرد على وسائل الإعلام «لا أعرف شيئاً».
وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، فجر الأسبوع الماضي زلزالاً في عالم الكرة المستديرة، بإعلانه عن طريق محاميه عن رغبته في ترك النادي الكاتالوني الذي انضم إلى صفوفه عام 2000 عن 13 عاماً.
ويطالب ميسي بتفعيل بند فسخ العقد الرابط بينه وبين برشلونة حتى يونيو 2021، والذي يسمح له بالرحيل مجاناً بمجرد نهاية الموسم.
في المقابل، أكد برشلونة أن هذا البند انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن «البرغوث» الأرجنتيني يعتبر أنه لا يزال ساري المفعول بسبب الموسم الاستثنائي الذي توقف لأكثر من ثلاثة أشهر، بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم ينته سوى في الأسبوع قبل الأخير من شهر أغسطس الماضي.
 
 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©