الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البرتقالي».. معسكر جديد و«4 وديات»

«البرتقالي».. معسكر جديد و«4 وديات»
4 سبتمبر 2020 00:41

عجمان (الاتحاد)

عقد الجهازان الفني والإداري لعجمان اجتماعاً، أمس، لتحديد الإعداد للمرحلة المقبلة، بعد تأجيل انطلاقة الموسم، من خلال تحديد عدد «الوديات» وفتح قنوات اتصال مع الأندية. 
 وأكد محمد حسين مدير فريق عجمان، أن خطة الإعداد لـ «البرتقالي» تتغير، وهناك أريحية في وضع خطة جديدة، من أجل مواصلة تجهيز الفريق، من خلال خوض عدد أكبر من المباريات، وهناك اتجاه لأداء 4 وديات خلال سبتمبر، وحتى تتضح الصورة بالنسبة لبداية الموسم.
وأشار إلى أن الجهاز الفني يحدد المباريات، ونخاطب الأندية، وننتظر ردها، وهناك اتجاه لإقامة معسكر داخلي مغلق في جبل علي للمرة الثانية، وهو مكان متميز، لخروج اللاعبين من «ملل» التدريب اليومي بملعب النادي، ونحاول أن تكون لنا مباريات في توقيت المعسكر مع أندية دبي.
 وأوضح أن قرار تأجيل بداية الموسم «صائب»، لأنه الفوائد كثيرة، ويفتح الطريق لمزيد من التحضر أمام الأندية، كما أن تجهيز أي فريق جيداً، سيكون له رد فعل على الأداء في الملعب، خاصة أن الإعداد القصير يؤدي إلى إصابات كثيرة للاعبين، وهو ما كنا نتخوف منه، في حال لعب كأس الخليج العربي، وهو الهاجس الذي يطارد كل الأندية، ولكن الآن الوضع اختلف، في ظل وجود بروتوكول للمباريات.
 ونوه إلى أن إدارة النادي لن تتردد في المشاركة في أي بطولة ودية، مثلما حدث في بطولة الشارقة الرباعية، والتي استفدنا منها كثيراً، لأن الفريق عاش أجواء اللعب والحماس في الملعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©