الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البطائح يضرب موعداً مع شباب الأهلي

البطائح يضرب موعداً مع شباب الأهلي
4 أكتوبر 2020 01:19

علي معالي (دبي) 

اقتحم البطائح «مربع ذهب» دوري رجال السلة، بعدما تخطى الوصل ذهاباً وإياباً، في دور الثمانية، ليضرب موعداً مع شباب الأهلي، وأسفرت مباراة العودة عن الفوز على «الإمبراطور» 80-75، بعد وقت إضافي، لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 72 -72، على صالة الوصل، وانتهت جولة الذهاب بفوز البطائح 64-60.
 وجاءت مباراة أمس الأول، بعد توقف 203 أيام، بسبب «كورونا»، ورغم الخسارة قدم «الفهود» أداءً جيداً، وظل نداً قوياً للبطائح الذي يضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من الخبرات، مقارنة بالعناصر الشبابية في الوصل، وجرت المواجهة وسط إجراءات احترازية على أعلى مستوى، حرص اتحاد السلة على تطبيقها، لتخرج التجربة بنجاح في كل شيء، سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية.
 أنهى البطائح الربع الأول لمصلحته 22-15، قبل أن ينجح الوصل في العودة وإنهاء الشوط الأول 38-36 بعد الأفضلية في الربع الثاني 23-14. 
 وعاود السيناريو ذاته خلال الشوط الثاني، بعد ربع ثالث للبطائح 19-11، وفترة رابعة نجح الوصل في إدراك التعادل بالثلاثية التي سجلها صلاح خليفة أحد أفضل لاعبي المباراة، قبل النهاية بـ7 ثوانٍ، ليتعادل الفريقان 72-72، وفي الشوط الإضافي رجحت كفة البطائح 80 -75 ويلعب مع «الفرسان» يوم 6 أكتوبر في أولى مواجهات نصف النهائي، على أن يلتقي في اليوم ذاته الشارقة مع النصر. 
ووجه عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد الشكر إلى الوصل والبطائح، على الالتزام الكامل بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية، والمستوى الجيد من اللاعبين في إياب دور الثمانية، وقال: قدمت شركة الوصل للألعاب الجماعية نموذجاً متميزاً، في كيفية تنظيم مباراة بكفاءة عالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©