السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأبيض» يخسر تجربة «الأزرق»

«الأبيض» يخسر تجربة «الأزرق»
9 أكتوبر 2020 00:36

دبي (الاتحاد)

يواصل المنتخب الاستعداد لـ«ودية» أوزبكستان الاثنين المقبل، باستاد راشد بنادي شباب الأهلي، في إطار المعسكر الداخلي في دبي، ضمن التحضيرات للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وأدى «الأبيض» تقسيمتين أمام النصر، فاز في الأولى على «الرديف» بـ«سداسية»، حملت توقيع فارس جمعة «هدفين»، ومحمد خلفان «هدفين» وحارب عبدالله سهيل، وطحنون الزعابي، فيما انتهت الثانية بفوز الفريق الأول لـ«العميد» بهدفين.
وأشرك بينتو جميع اللاعبين خلال المباراتين، للوقوف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية، وتجربة عدد من الجمل التكتيكية والخطط التي يتبعها خلال المباريات المقبلة.
وقال بينتو إنه يتمنى وصول لاعبي المنتخب إلى أفضل حال، خلال المباريات الودية التي يخوضها المنتخب خلال الفترة المقبلة، معتبراً أن مباراة أوزبكستان الودية فرصة جيدة بالنسبة له للتعرف على اللاعبين، من خلال خوض مثل لهذه التجارب الودية، واصفاً اللاعبين الجدد بأنهم يشكلون إضافة كبيرة للمنتخب.
وأضاف:‏‭ ‬سعيد ‬باختياراتي ‬للاعبين ‬في ‬القائمة ‬الجديدة، ‬ورغم ‬أن ‬المنتخب ‬يفقد ‬في ‬التجمع ‬الحالي ‬لاعبين، ‬مثل ‬عمر ‬عبد‬الرحمن ‬وأحمد ‬خليل ‬وماجد ‬حسن ‬وعبدالله ‬رمضان ‬بسبب ‬الإصابة، ‬إلا ‬أن ‬اللاعبين ‬الموجودين ‬سيعوضون ‬غيابهم ‬عن ‬المنتخب‬.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©