الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تأجيل ماراثون «أدنوك أبوظبي» إلى 2021

ماراثون أدنوك حدث سنوي كبير يحظى باهتمام بالغ (الاتحاد)
11 أكتوبر 2020 00:45

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي تأجيل ماراثون أدنوك أبوظبي، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020، ليقام بموعده الجديد في عام 2021، في ضوء تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 وجاء الإعلان عن تأجيل النسخة الثالثة من الحدث بعد التنسيق المشترك بين الجهات الحكومية المختصة والمنظمين، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة العدائين وعموم المشاركين والمتطوعين والجماهير والوفود الدولية، الأمر الذي يعكس حرص كافة الأطراف على سلامة وصحة الجميع، من أجل تحقيق النجاح للتجمع الرياضي العالمي.
 من جهته، قال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «حريصون على تطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية في كافة الفعاليات الرياضية العالمية والمجتمعية، التي تقام في أبوظبي، انطلاقاً من التزامنا بتعليمات الجهات الحكومية المختصة، التي تولي اهتماماً كبيراً لسلامة وصحة الجميع، في ظل جهودها الاستثنائية وتعاملها الأمثل مع الأزمة».
أضاف: «التنسيق المشترك مع كافة الأطراف المعنية قادنا إلى تأجيل النسخة الثالثة لماراثون أدنوك أبوظبي من ديسمبر 2020 إلى 2021، في إطار الحرص على سلامة الجميع، ونتطلع للترحيب بجميع المشاركين، والوقوف معاً لمواجهة الأزمة والتغلب عليها».
 وأكد العواني حرص مجلس أبوظبي الرياضي على الحفاظ على مكتسبات ماراثون أدنوك في نسختيه الأولى 2019 والثانية 2020، على اعتبار أنه أصبح أحد أهم الفعاليات الدولية التي تقام في أبوظبي سنوياً، وسط مشاركة الآلاف من داخل وخارج الإمارات، مبيناً أن المجلس يتطلع لتنظيم هذا الحدث في ظروف أفضل وموعد آخر متميز خلال العام المقبل.
 وتعمل اللجنة المنظمة وفق إجراءات تنظيمية شاملة، من أجل إقامة الماراثون في الموعد الجديد، كما سيتلقى جميع العدائين المسجلين آخر المستجدات المتعلقة بالحدث عبر البريد الإلكتروني، وسيتم نشر جميع التفاصيل عبر الموقع الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©