الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شراكة تفاعلية بين «فخر أبوظبي» و«تيك توك»

شراكة تفاعلية بين «فخر أبوظبي» و«تيك توك»
12 أكتوبر 2020 00:25

أبوظبي (الاتحاد)

وقع الجزيرة اتفاقية شراكة تعد الأولى من نوعها مع «تِيك توك»، ليصبح «فخر أبوظبي» أول نادٍ في المنطقة يتعاون مع منصة التواصل الاجتماعي العالمية الشهيرة. وبعد أن أصبح أول ناد إماراتي، يطلق حساباً رسمياً في «تيك توك»، تجاوز عدد مشاهدات الهاشتاق «#AlJaziraFC» أكثر من 25 مليوناً، وحصل على ما يتجاوز 650 ألف إعجاب من المتابعين، مما جعل من حساب الجزيرة واحداً من أكثر الحسابات شهرة ومتابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 وبموجب الشراكة، يشهد محتوى النادي انتشاراً وترويجاً أوسع على «تيك توك»، وفي المقابل يظهر شعار تيك توك على أطقم الفريق في المباريات الافتتاحية من الموسم وحول استاد محمد بن زايد. 
وقال علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي بالإنابة لمجموعة نادي الجزيرة: نواصل بحثنا عن طرق مبتكرة للتفاعل مع مشجعينا، وحقق حساب النادي في «تِيك توك» نجاحاً مدوياً وسريعاً، وأسهم في ترسيخ العلاقة بين اللاعبين والجماهير، وإضافة أجواء جديدة من المرح والترفيه لاقت إقبالاً لافتاً لدى المشجعين الشباب. 
وقال علي خصيف كابتن الفريق، الذي حصل الفيديو الخاص بتصدياته البطولية لركلات الجزاء على أكثر من 1.5 مليون مشاهدة: يمنح «تِيك توك» لاعبي الفريق طريقة جديدة للتفاعل مع جماهيرنا، وهو أمر مهم في هذه المرحلة، كونهم غير قادرين على حضور المباريات في الملعب.
وأضاف: إنها طريقة ممتعة لمشاركة مقاطع الفيديو مع جمهورنا، ويسعدنا في الفريق أن نشارك في هذا التفاعل، وأدعوكم إلى متابعة حسابنا للانضمام إلى عدد من التحديات الحماسية القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©