الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حامد.. آخر «عناقيد العنب» في «سلة عبد الاله»

حامد.. آخر «عناقيد العنب» في «سلة عبد الاله»
13 أكتوبر 2020 00:30

علي معالي (دبي)

 يعتبر حامد عبداللطيف عبدالاله آخر عناقيد العنب في عائلة «عبدالاله» بكرة السلة، وهو أحدث الوجوه التي ظهرت مع عودة الدوري لاستكمال موسم 2019/‏‏ 2020، حيث ظهر حامد (19 عاماً)، للمرة الأولى بدوري الرجال مع فريقه شباب الأهلي في المباراة الأخيرة أمام النصر في الجولة الثانية من المربع الذهبي، والتي جرت على صالة نادي الشارقة، وانتهت بفوز الفرسان والاقتراب نحو لقب الاحتفاظ ببطولة الدوري.
وأظهر حامد الذي يعتبر الأخ الثالث لكل من محمد وأحمد في قائمة فريق سلة شباب الأهلي مستوى جيد في ظهوره الأول، ويعتبر والدهم من الرعيل الأول لكرة السلة بالدولة، ومثل شباب الأهلي ومنتخبنا الوطني سنوات طويلة سابقة.  وعبر حامد عن سعادته بالظهور الأول، والذي انتهى بمشاركته في تحقيق فريقه لفوز عريض على النصر بنتيجة 79 مقابل 58، ولعب حامد لأول مرة بشكل رسمي إلى جوار شقيقه أحمد، في حين لم يتواجد الشقيق الأكبر محمد عبد اللطيف في قائمة المباراة.
 وقال حامد: «هذه الخطوة الأولى لي، لا أنكر التأثر الكبير بوالدي، وشقيقاي محمد وأحمد لذهابي لكرة السلة دون غيرها من الألعاب الرياضية، فكل الأسرة حالياً تلعب السلة، حيث تتواجد شقيقتي الصغرى أيضاً التي تمارس اللعبة بشكل رسمي».  وأضاف: «المشوار سيكون طويلاً، وأسعى لإكماله، أتعلم من والدي فهو الذي وضعني في طريق السلة، كما أتعلم مما يقوله لي شقيقاي محمد وأحمد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©