الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفجيرة.. «تعديل المسار»

الفجيرة.. «تعديل المسار»
16 أكتوبر 2020 01:58

الفجيرة (الاتحاد)

مبكراً، أعلن الفجيرة ترتيبات الموسم الجديد، حتى لا يتكرر «المشهد الصعب» الذي رافق «الذئاب»، وتمثلت الخطوة الأولى في وضع خريطة التعاقدات، استناداً إلى التقارير، ومن بعدها التعاقد مع الصربي جوران توفزيديتش، صاحب التجربة المتميزة مع خورفكان، خلفاً للمدرب الإيطالي فابيو فيفاني. 
وبدا واضحاً أن الخطوة منحت النادي فرصة جيدة للانطلاق إلى الملفات الأخرى، المرتبطة بالتعاقدات مع اللاعبين المواطنين والأجانب، والتي لبت التطلعات، وذلك لدخول الموسم الجديد بأفضل الخيارات التي تمنحه فرصة إظهار الأفضل، وكذلك منح الفرصة للكفاءات الشابة الذين يملكون ردة الفعل القوية. 
ويسعى مسؤولو النادي لتثبيت الفريق في «المحترفين»، وحصد النتائج التي تمنحه فرصة بلوغ المركز المناسب في الدوري. 

جوران: أجواءجيدة
أبدى جوران مدرب الفجيرة ثقته في ردة فعل اللاعبين، في المرحلة المقبلة، والتي دشنها الفريق بخوض مباراة في كأس الخليج العربي، قبل الانتقال إلى المرحلة الأهم بالدوري الذي يمثل الهدف الأساسي في الموسم، موضحاً أن الأجواء التي رافقت «الذئاب» في مرحلتي الإعداد كانت مهمة، من أجل الوصول إلى الأهداف الفنية، منها الانسجام بين اللاعبين، والعمل على تطوير المستوى لتدشين المباريات، بأفضل درجة من الإعداد، الأمر الذي يسهم في حصد النتائج التي تلبي الطموحات.

بلعربي.. «الصفقة المهمة»
صفقة جيدة أبرمها الفجيرة، بالتعاقد مع اللاعب التونسي فراس بلعربي، بنظام الإعارة، قادماً من النجم الساحلي، ويعتبر لاعباً مهماً في الدوري التونسي، حيث ولد عام 1996، ولعب لمستقبل المرسي والبنزرتي، ومنه إلى النجم الساحلي عام 2018، وكان أحد نجوم الفريق الذي وقع معه عقداً لمدة 4 سنوات، ولعب بلعربي لشباب «نسور قرطاج».
وتجربة بلعربي مع «الذئاب» هي الأولى خارج تونس، وشهدت مباراة الفريق مع عجمان في ذهاب الدور الأول لكأس الخليج العربي تألق اللاعب في ظهوره الأول بقميص الفجيرة، حيث أدى مباراة جيدة، وتسبب في الهدف الذي سجله وليد اليماحي مدافع عجمان بالخطأ في مرماه، كما أسهم في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.
وقال بلعربي: إنه سعيد بظهوره الأول بقميص الفجيرة، معرباً عن أمله بتحسن الأداء خلال المباريات المقبلة. 

التميمي: روح المسؤولية 
وصف عبدالله التميمي حارس «الذئاب» الأجواء الحالية، بأنها تعبر عن روح المسؤولية من الجميع، بحثاً عن الوصول إلى أهداف النادي، بما يمنحهم التفاؤل بإمكانية العمل الجيد، لإظهار الصورة الإيجابية أمام جميع الأندية.
وأشار إلى أن الظروف الحالية والمرتبطة بفيروس كورونا فرضت طبيعة التحضير والإعداد والمراحل المرتبطة بتجهيز الفريق للموسم، مع الأخذ في الاعتبار رغبة اللاعبين لتقديم الأداء الجيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©