الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي.. «فرسان الرهان»

شباب الأهلي.. «فرسان الرهان»
16 أكتوبر 2020 01:59

منير رحومة (دبي)  

اعتادت جماهير شباب الأهلي على التتويج بالألقاب، وأثبت الفريق حضوره القوي في مختلف البطولات، وبتاريخه الحافل وحاضره الزاهر، ويدخل «الفرسان» السباق، وعينه على «الدرع الثامن».  لم تحبطه «كورونا»، ولم تضعف من عزائم لاعبيه، بسبب إلغاء الموسم الماضي، وهو في أعلى جدول الترتيب، ويعتبر نفسه بطلاً غير متوج، ويسعى للتعويض ومعانقة الدرع الذي ابتعد عن «قلعة الفرسان» منذ 4 مواسم.  وبـ«كوكبة» من أفضل اللاعبين المواطنين أصحاب الخبرة والتجربة الدولية، وبصفقات جديدة مدوية، يتقدمها البرازيلي «السوبر إدواردو»، وعودة الأرجنتيني كارتابيا، وانضمام هيلدون راموس، ترفع إدارة شباب الأهلي سقف طموحات الفريق عالياً، ليدخل الموسم الجديد برغبة قوية في المنافسة محلياً وخارجياً.  وجدد شباب الأهلي الثقة في الإسباني زاراجوسا، لمواصلة المشوار بفضل معرفته بـ«كواليس» الفريق، وتصعيده عدداً من «الواعدين»، وجدد عقود أغلب اللاعبين أصحاب الخبرة.

زاراجوسا: صيد كل الألقاب  
أكد الإسباني جيرارد زاراجوسا مدرب شباب الأهلي، أن الفريق يدخل الموسم بطموح التتويج بكل الألقاب، واللعب من أجل المركز الأول، مشيراً إلى أن «الفرسان» يملك الإمكانات التي تساعده على بلوغ أهدافه، وفي مقدمتها «الصف الكبير» من اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى التعاقدات الإيجابية والقوية. وشدد زاراجوسا على أن الموسم الاستثنائي سيكون قوياً، وعلى درجة كبيرة من الندية، وأن شباب الأهلي لن يكون بمفرده في السباق، وهناك فرق أخرى عينها على الدوري، مثل العين والشارقة.

«السوبر إدواردو»
أشعلت صفقة التعاقد مع «السوبر إدواردو» سوق الانتقالات الصيفية، نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، والنجاحات التي حققها مع الهلال السعودي، وفوزه بجميع الألقاب المحلية إلى جانب لقب دوري أبطال آسيا. 
تنتظر جماهير «الفرسان» مشاهدة العروض القوية لإدواردو، وتجديد الذكريات مع المستويات الفنية الرائعة التي قدمها النجوم السابقون، بالإضافة إلى دعم الفريق في تحقيق النجاحات محلياً وخارجياً.
ويبلغ إدواردو 30 عاماً، ولعب لأندية ديسبورتيفو برازيل وإيتوانو وفلومينينزي وجريميو، بالإضافة إلى إستوريل وبورتو ونيس والهلال، وفاز في آخر محطاته بـ 6 ألقاب محلية في السعودية ودوري أبطال آسيا.

ماجد ناصر: تعويض ضياع الدرع 
أبدى ماجد ناصر كابتن شباب الأهلي، ثقته الكبيرة في قدرة فريقه، على مواصلة عروضه القوية التي أظهرها في دوري أبطال آسيا، ودخول الموسم المحلي، برغبة قوية في التتويج بلقب الدوري، وتعويض ضياع الدرع في الموسم الماضي، بسبب «جائحة كورونا».
وشدد ماجد ناصر على أن «الفرسان» يملك المؤهلات التي تساعده على تحقيق أهدافه وطموحاته وإسعاد جماهيره، وأشار إلى أن الفريق جاهز للمنافسة بقوة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©