الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الظفرة وعجمان.. «ذكرى نادرة»!

الظفرة وعجمان.. «ذكرى نادرة»!
16 أكتوبر 2020 01:59

أبوظبي (الاتحاد)

بذكريات الموسم «الُملغى»، يتجدد لقاء الظفرة وعجمان، والذي تفوق فيه «الفارس» 1-0 ذهاباً، 2-1 إياباً، وهما انتصاران نادران للظفرة على عجمان، مرتين على التوالي، بعد آخر انتصار له في إياب موسم 2012- 2013، تعادل بعده الفريقان في 5 مناسبات، بينما تفوق عجمان 3 مرات.
ويعيش الفريقان ظروفاً متباينة خلال فترة التحضير للموسم، حيث اضطر الظفرة إلى فترة إعداد متقطعة، بسبب ظروف الحجر، وبمدربين مختلفين (رازوفيتش وقويض)، قبل أن تنتقل إدارته الفنية إلى الصربي أليكساندر فيلسيوفينتش الذي دشن مهمته، قبل 5 أيام فقط من المباراة.
وبجانب ذلك، مثلت الإصابات وضعاً صعباً بغياب 5 لاعبين، ومع هذا فإن الوضع العام للفريق جيد، خاصة في ظل وجود لاعبين يملكون الخبرة، مثل مسلم فايز وسلطان الغافري وعصام العدوة، بجانب المهاجم الخطير دينيلسون بيريرا. وعجمان الذي استهل موسمه بالخسارة أمام الفجيرة في كأس الخليج العربي، مستقر نسبياً فنياً وعناصرياً إلى حد ما، بعدما أبقى على مهاجمه الجامبي أبوبكر تراولي الذي يظهر للمرة الأولى في المباراة، بعد غيابه عن مواجهة الفجيرة. وخاض «البرتقالي» 6 مباريات ودية، قبل انطلاقة الموسم، تخللتها تدريبات مكثفة ومعسكر داخلي، اختتم به تحضيراته، ويتطلع بدوره إلى بداية جيدة خارج ملعبه، تكون دافعاً في الموسم الصعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©