الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي.. توقف قليلاً!

ميسي.. توقف قليلاً!
19 أكتوبر 2020 00:19

أنور إبراهيم (القاهرة)

حذر البرازيلي المخضرم ريفالدو، أسطورة برشلونة في نهاية القرن الماضي، وبداية الألفية الثالثة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من استنزاف طاقته الذهنية وجهده البدني، بالمشاركة في كل المباريات، من دون توقف، ونصحه بضرورة أن ينال قسطاً وافراً من الراحة، حتى لا يُعرض نفسه للإصابة، خاصة أنه لم يعد شاباً صغير السن. 
وقال ريفالدو في مقاله الأسبوعي بموقع «بيتفير»، موجهاً حديثه إلى ميسي «33 عاماً»: يجب أن تستريح على فترات متقطعة من الموسم، حتى تستطيع إكماله بالقوة نفسها.
وطالب ريفالدو الجهاز الفني لـ «البارسا» بقيادة الهولندي رونالد كومان، بالحديث مع «البرغوث» في هذا الشأن، من أجل مصلحته ومصلحة الفريق.
وقال: ينبغي أن يرضخ ميسي لطلب الجهاز الفني أو الطبي بضرورة إراحته، حتى يستطيع التألق حتى نهاية الموسم، والحفاظ على لياقته البدنية، خاصة أن هناك لقاءات قادمة مهمة، ليس في «الليجا» فقط، وإنما أيضاً في دوري الأبطال. 
واختتم ريفالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 1999، حديثه بقوله: القرار في يد ميسي نفسه، وليس أي أحد آخر، إذ إنه عندما يقرر اللعب، لا يقدر أحد على منعه، لعدم تقبله بسهولة فكرة الجلوس على «دكة البدلاء»، ويحب أن يكون دائماً داخل «المستطيل الأخضر»، سواء مع منتخب بلاده أو مع ناديه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©