السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عودة خليل تكمل القوة الضاربة لـ «الفرسان»

عودة خليل تكمل القوة الضاربة لـ «الفرسان»
20 أكتوبر 2020 03:29

منير رحومة (دبي) 

يعول الجهاز الفني لشباب الأهلي، على اكتمال شفاء أحمد خليل، والعودة إلى الملاعب، بداية من الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، لدعم «الفرسان» في المواجهة القوية أمام العين في «الكلاسيكو» يوم الجمعة المقبل. وبعد شفاء ماجد ناصر، وأحمد العطاس، تمثل عودة خليل إلى التشكيلة دعماً قوياً في مركز رأس الحربة، نظراً للإمكانات الكبيرة للاعب والخبرة التي يملكها في المواجهات القوية.
ويراهن الإسباني زاراجوسا مدرب شباب الأهلي، على اكتمال الصفوف، من أجل مواصلة الانطلاقة القوية، وحصد المزيد من النقاط، بهدف تصدر البطولة، بحثاً عن التتويج باللقب الذي ضاع منه في الموسم الماضي، بسبب إيقاف النشاط، واستأنف «الفرسان» تدريباته وسط أجواء إيجابية، خاصة بعد الظهور الجيد للأجانب، وسرعة تأقلمهم، وتقديم الإضافة منذ المباراة الأولى، بتألق إدواردو وإيجور جيسوس، اللذين سجل كل منهما هدفاً في الجولة الأولى، والأداء الجيد لعزيز جانييف وكارتابيا وهيلدون راموس، في مؤشر إيجابي يعكس الصفقات الجيدة التي قامت بها الإدارة، بهدف الارتقاء بالمستوى، وتقديم أداء قوي هذا الموسم.
 ودخل اللاعبون في أجواء التركيز لمباراة «الكلاسيكو» أمام «الزعيم»، والتي تعد من «العيار الثقيل»، لاختبار إمكانات الفريق وإظهار القدرة على تجاوز مختلف المنافسين مواصلة الطريق إلى التتويج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©