السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مبوكو وتيبار.. «بصمة» لا تنسى

مبوكو وتيبار.. «بصمة» لا تنسى
20 أكتوبر 2020 03:29

مصطفى الديب (أبوظبي)

رغم الفوز العريض للوحدة على حتا بـ «نصف درزن»، فإن مشاركة مبوكو في الدقيقة 59، بدلاً من طحنون الزعابي، مثلت إضافة للفريق، حيث أسهم في صناعة الفرص، وتنشيط الهجوم من الجبهة اليسرى، وكلل مبوكو مجهوده بهدف سادس لـ «أصحاب السعادة» في الدقيقة 89، ليسجل الهدف الشخصي الثاني له في الدوري، بعد الأول خلال الموسم الماضي.
ويتميز مبوكو بالسيطرة على الكرة خارج المنطقة وكذلك الحس التهديفي، ويمثل لاعب «العنابي» قوة كبيرة مع أجانب الفريق، خاصة السلوفيني تيم ماتافز الذي أحرز هدفين في المباراة نفسها.
وفي مباراة بني ياس والوصل، نجح «البديل» التنزاني المقيم جون تيبار، في ترك بصمة رائعة، بتسجيله الهدف الرابع لـ «السماوي» في مرمى «الفهود»، ليكتب لفريقه نتيجة تاريخية، في سجل مواجهات الفريقين.
وسجل تيبار «20 عاماً» هدفه في الدقيقة الأخيرة، بعد أن دخل بديلاً للمتألق سهيل النوبي في الدقيقة 74، مؤكداً أنه بديل ناجح، حيث لم يتأثر «السماوي» بخروج مفتاح لعب مهم مثل سهيل النوبي.
ويعد هدف تيبار في مرمى «الإمبراطور»، هو الأول له في دوري الخليج العربي، ليكتب السطر الأول، في كتاب تاريخه مع البطولة، ولم يكتف تيبار بالتسجيل فقط، لكنه شكل خطورة كبيرة على مرمى الوصل، وكذلك نجح في نقل اللعب والضغط من منطقة دفاعات بني ياس إلى عمق دفاع «الإمبراطور».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©