الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

7 «نجوم».. عودة الغائب!

7 «نجوم».. عودة الغائب!
21 أكتوبر 2020 01:50

منير رحومة (دبي) 

شهدت المباريات عودة نخبة من اللاعبين المتميزين الذين غابوا عن «المستطيل الأخضر» لفترات طويلة لظروف الإصابة، إلا أنهم يدخلون الموسم الجديد، برغبة قوية في تعويض ما فاتهم، وتجديد العهد مع «الساحرة المستديرة» لإمتاع الجماهير وخدمة أنديتهم، ومما يجعل خبر العودة أكثر إيجابية، وجود عدد من الدوليين الذين افتقدهم المنتخب الأول في الفترة الماضية، ويعول على خدماتهم في المراحل المقبلة، من أجل اكتمال صفوف «الأبيض»، والعودة إلى تصفيات «مونديال 2022» بروح جديدة. 
ومن بين العائدين، الدولي ريان يسلم لاعب العين، الذي خاض آخر مباراة سابقة يوم 17 أبريل 2019، وعلي سالمين «الوصل»، والذي غاب أيضاً عن «الأصفر» منذ 8 نوفمبر 2018، إلى جانب زميله بالفريق عبدالرحمن علي الغائب منذ 20 سبتمبر 2019.
وتتسع القائمة أيضاً لتضم أحمد راشد لاعب الوحدة، الذي أبعدته الإصابة عن الملاعب منذ 26 مايو 2019، بالإضافة إلى الدولي عبدالعزيز صنقور «شباب الأهلي»، وأحد ركائز دفاع «الأبيض» سابقاً، حيث حرمته الإصابة من خوض المباريات لأكثر من موسمين، ويعود آخر ظهور له إلى 22 ديسمبر 2017، كما عاد سلطان الغافري لاعب الظفرة حالياً، بعد غياب طويل أيضاً، حيث إن آخر مباراة له تعود إلى 22 نوفمبر 2019 مع الجزيرة فريقه السابق. 
وبدوره، يعود علي حسين لاعب خورفكان حالياً، بعد أن أجبرته الإصابة على الغياب لأشهر طويلة، وكان ظهوره الأخير في 3 أبريل 2019 مع النصر فريقه السابق. 
وتعتبر الإصابات الطويلة خسارة كبيرة للاعبين والأندية والجماهير، لأنهم نجوم متميزون لهم إمكانات كبيرة ومهارات عالية، ومشاركتهم تعود بالمكاسب على المسابقات المحلية والمنتخبات. 
وتراقب الجماهير عودة هؤلاء النجوم، سواء الذين دشنوا مشاركاتهم رسمياً في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، أو الذين يستعدون للظهور خلال أيام، لتجديد العهد مع إبداعات نخبة من النجوم المتألقين. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©