الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

3 مباريات في انطلاقة الجولة الثالثة لتصفيات الكأس

فرق دوري الدرجة الأولى تملك طموحات كبيرة في الكأس (الاتحاد)
23 أكتوبر 2020 01:06

فيصل النقبي (الفجيرة)

تنطلق مساء اليوم، الجولة الثالثة للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة إلى دور الستة عشر لمسابقة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2020-2021، بإقامة ثلاث مباريات لحساب المجموعة الأولى، حيث تجمع المباراة الأولى الحمرية مع الإمارات بملعب الحمرية، فيما يستضيف العربي على ملعبه دبا الحصن، ويحل التعاون ضيفاً على البطائح.
وتستكمل مباريات الجولة الثالثة مساء يوم غدٍ، بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية، تجمع الأولى مصفوت مع دبا، وفي المباراة الثانية يلتقي العروبة مع الذيد، وتقام جميع المباريات عند الساعة 16:55 عصراً.
وكانت ‬نتائج ‬مباريات ‬الجولة ‬الثانية ‬للتصفيات ‬شهدت ‬فوز ‬البطائح ‬على ‬الحمرية (‬1 ‬- ‬0)، ‬والعربي ‬على ‬التعاون (‬4 – ‬3) ‬، ‬وتعادل ‬دبا ‬الحصن ‬مع ‬الإمارات ‬إيجابياً (‬1 – ‬1) ‬ضمن ‬منافسات ‬المجموعة ‬الأولى، ‬فيما ‬فاز ‬العروبة ‬على ‬مسافي (‬2 – ‬0) ‬، ‬وتعادل ‬الذيد ‬مع ‬مصفوت ‬من دون ‬أهداف، ‬ضمن ‬منافسات ‬المجموعة ‬الثانية‬.
وتتصدر قمة الحمرية والإمارات قائمة المباريات المهمة هذا الأسبوع، حيث يستضيف الحمرية صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط، متصدر المجموعة ضيفه الإمارات صاحب النقاط الأربع في مباراة صعبة للفريقين.
وتراقب باقي الأندية، وخاصة البطائح والعربي، هذه القمة بسبب تساوي 3 فرق بالمجموعة بنفس الرصيد من النقاط، فالبطائح والعربي لديه 4 نقاط وفي المركزين الثاني والثالث على التوالي.
ويدخل فريق الإمارات المباراة مساء اليوم، وهو يعلم أهمية الوصول للنقطة السابعة ومواصلة تصدر المجموعة لإبقاء كافة الأمور تحت السيطرة التامة، منعاً لأي خسارة للنقاط، سواء بالتعادل أو الخسارة وانتقال الصدارة للمتربصين بها، والخسارة أمام الحمرية وفوز المنافسين المباشرين يعني انتقاله للمركز الرابع، لذلك يدخل اللقاء بكل التركيز، وكذلك الحمرية الذي يريد الفوز لضمان المنافسة على بطاقة التأهل والتخلص من منافس مباشر.
وفي المباراة الثانية، ينظر البطائح بعين واحدة للفوز على التعاون، وبالعين الأخرى يتمنى عرقلة الحمرية والإمارات بالتعادل على الأقل، أو خسارة الإمارات مع العربي في المباراة الثالثة، من أجل تصدر المجموعة.
وفي آخر مباريات اليوم، يلتقي العربي ضيفه الحصن في مباراة مهمة للفريقين، ففوز العربي وخسارة الإمارات والبطائح تعني تصدر العربي للمجموعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©