الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيكيه: ملعب ميسي

بيكيه: ملعب ميسي
24 أكتوبر 2020 01:01

مدريد (أ ف ب) 

خرج الدولي الإسباني جيرار بيكيه عن صمته بشأن التطورات التي حدثت في برشلونة خلال الأشهر الأخيرة، معرباً عن خيبته من الطريقة التي تعامل بها النادي مع رغبة نجمه ميسي في الرحيل، مؤكداً أن الملعب الجديد يجب أن يحمل اسم أفضل لاعب في العالم 6 مرات.
وقال: لاعب مثله قدّم الكثير خلال 16 عاماً، عليك أن تتوصّل إلى اتفاق معه، من غير الممكن أن تكون المسافة بعيدة لهذه الدرجة بين الطرفين، وفعل «ليو» الكثير لنيل حق اتخاذ قراراته، وفي حال رأى أن عليه الرحيل، وأنا لو كنت رئيساً للنادي لتصرفت على نحو مختلف، في إشارة إلى الإدارة والرئيس بارتوميو اللذين انهالت عليهما الانتقادات في قضية «البرغوث».
وأضاف: كيف يمكن لأفضل لاعب في التاريخ، والذي كنا محظوظين للاستمتاع به، أن يستيقظ ذات يوم ويرسل «بوروفاكس» لأنه يشعر أننا لا نستمع إليه؟ كل هذا صادم جداً.
وقال: ما الذي يحدث؟، ميسي يستحق كل شيء، الملعب الجديد يجب أن يحمل اسمه ويليه الراعي، ويجب أن نحافظ على أيقوناتنا لا أن نشوه سمعتهم، هذا الأمر يغضبني جداً. وأكد بيكيه أن أساطير النادي يستحقون معاملة أفضل، وقال: يفاجئني أن أشخاصاً مثل جوارديولا، وبويول وتشافي وفالديس ليسوا في النادي، هناك شيء لا يجري على نحو جيد، عليك الاحتفاظ بهؤلاء الأشخاص دائماً، فهم جزء من تاريخ النادي وجعلوه كبيراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©