الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يطلق المرحلة الثانية من مبادرة المساعدات الطبية

اتحاد الكرة يطلق المرحلة الثانية من مبادرة المساعدات الطبية
28 أكتوبر 2020 01:28

أبوظبي (وام)

أطلق اتحاد كرة القدم المرحلة الثانية، من مبادرة تقديم المساعدات إلى الاتحادات الآسيوية، والتي تشمل معدات ومستلزمات طبية خاصة بفحص الكشف عن فيروس «كورونا»، وذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخاصة بأهمية تعزيز التضامن والتعاون الإنساني في مواجهة جائحة «كورونا».
وقال سالم علي الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات الدولية، إن المرحلة الثانية من المبادرة شملت ستة اتحادات كروية آسيوية، هي العراق، وسوريا، واليمن، وفيتنام، والفلبين وجوام، حيث تم نقل المساعدات فعلياً بالتنسيق مع الجهات المختصة في الدولة.
وأشار الشامسي إلى أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي مستمر في تقديم المساعدات للاتحادات المتضررة دولها من جائحة كورونا، ومد يد العون لهم، ومن المنتظر أن تكون هناك كذلك مراحل أخرى للمبادرة التي تأتي تجسيداً لرؤية القيادة الحكيمة في دعم العمل الإنساني وتعزيز روح التضامن والتعاون والإخاء بين مختلف دول وشعوب العالم.
يذكر أن المرحلة الأولى للمبادرة انطلقت في سبتمبر الماضي، وشملت تقديم مساعدات لستة اتحادات، هي: طاجيكستان، وتركمانستان، وقيرغيزستان، وجزر مارينا الشمالية، والمالديف وأوزبكستان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©