الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

داسيلفا: لم نظهر بمستوانا الحقيقي والمهم النقاط الثلاث

داسيلفا: لم نظهر بمستوانا الحقيقي والمهم النقاط الثلاث
6 فبراير 2021 18:33

كلباء (الاتحاد)
 
أكد الأوروجوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء، على أهمية فوز فريقه على عجمان بعد سلسلة من النتائج غير الإيجابية بالجولات الثلاث الماضية، قائلاً: الفوز جاد في وقته حيث تنتظرنا مباريات هامة في الفترة القادمة، وكان علينا التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب بعد التوقف بالجولات الماضية، خصوصاً وأن الانتصارات ترفع الضغط عن اللاعبين.
وأشار داسيلفا إلى أن الفريق لم يقدم مستواه الحقيقي خلال اللقاء، رغم الفوز لكن النقاط الثلاث ستكون دافعاً جيداً للفريق قبل الاستحقاقات القادمة، وينبغي علينا دائماً أن نقدم الأفضل لأننا أصبحنا من الفرق الجيدة بوسط جدول الترتيب.

أيمن الرمادي: كنا الطرف الأفضل باللقاء

انتقد أيمن الرمادي مدرب عجمان، قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لمصلحة اتحاد كلباء، واللجوء لتقنية الفيديو لاحتسابها، رغم أن اللعبة عبارة عن كرة مشتركة، مشيداً بالوقت نفسه بأداء لاعبيه القتالي في اللقاء رغم الهزيمة، وقال الرمادي: فريق كان الطرف الأفضل باللقاء، وسنحت له العديد من الفرص أمام منافس يجيد ويقدم مستويات رائعة ويعد من الفرق القوية.
وأضاف: علينا أن نبدأ من جديد بالاستعداد الجيد للمباريات القادمة، ومواصلة الصحوة في الفترة المقبلة، بما يضمن لنا أن يكون القادم أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©