الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشيلسي يؤجل تتويج السيتي بلقب «البريميرليج»

تشيلسي يؤجل تتويج السيتي بلقب «البريميرليج»
8 مايو 2021 22:50

لندن (د ب أ) 

أجل تشيلسي تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم «السبت»، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة، وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 44، وأهدر سيرجيو أجويرو فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي حكيم زياش هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 63، ثم خطف زميله ماركوس ألونسو هدف الفوز للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.
وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى الفوز في المباراة ليحسم تتويجه باللقب قبل ثلاث مراحل من نهاية المسابقة، لكن حكيم زيياش وألونسو قلبا موازين المباراة لمصلحة تشيلسي وأجلا تتويج السيتي باللقب.
وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليفربول، إلى جانب مباراته في المرحلة الـ35 المقررة غداً «الأحد» أمام أستون فيلا ومبارياته في المراحل الثلاث الأخيرة.
بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي، صاحب المركز الرابع.
وأخفق مانشستر سيتي في الثأر لهزيمته أمام تشيلسي صفر-1 في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في 17 أبريل الماضي، ويتجدد اللقاء بين مانشستر سيتي وتشيلسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 29 مايو الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©