الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لفتة إنسانية.. نجل «أسطورة» ومشجع شاب يسلمان كأس «البريميرليج»

لفتة إنسانية.. نجل «أسطورة» ومشجع شاب يسلمان كأس «البريميرليج»
21 مايو 2021 21:27

لندن (د ب أ)

أعلن نادي مانشستر سيتي، أن نجل أسطورة النادي الراحل كولين بيل ومشجعاً شاباً تعافى من عملية جراحية في المخ، سيقدمان كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم للفريق نهاية هذا الأسبوع.

وأكد مانشستر سيتي أن جون بيل، نجل كولين بل، وجاك تيندال، المشجع البالغ من العمر 15 عاماً، والذي خضع لعملية جراحية لإزالة ورم في المخ في فترة أعياد الميلاد، سيشاركان الفريق في رفع كأس الدوري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن لاعبي سيتي سيحتفلون بكأس البطولة على المنصة، وذلك عقب المباراة الأخيرة للفريق في الموسم على ملعب «الاتحاد» أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل.

وستشهد المباراة أيضاً عودة جماهير مانشستر سيتي للمدرجات للمرة الأولى منذ شهر مارس من العام الماضي، حيث سيستقبل ملعب "الاتحاد" 10 آلاف مشجع سمح لهم بالحضور. وكان كولين بيل، لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي السابق، والذي توفي في يناير الماضي عن عمر 74 عاماً، قد شارك في تتويج الفريق بأربع بطولات مهمة منها بطولة الدوري في الفترة ما بين عامي 1968 و1970.

وطلب سيتي من نجل كولين بيل، جون، وهو استشاري الأشعة بمستشفى في مدينة مانشستر، الحضور لحمل كأس الدوري إلى المنصة. وقال جون بيل: هناك الكثير من الأشخاص الذين يستحقون حمل كأس الدوري الإنجليزي خاصة هذا العام، لكنها لفتة جميلة من النادي بدعوتي لأكون جزءاً من الاحتفال.

من جانبه تلقى تيندال رسائل دعم من فريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا أثناء وجوده في المستشفى، حيث أكد النادي دعوته لحضور مباراة للفريق بمجرد رفع قيود فيروس كورونا المستجد، وقال تيندال: لقد أرسل لي النادي رسالة مذهلة من جوارديولا وبمجرد قراءتها كنت قلقاً مما سيقوله.

وأضاف: عندما قال أنني سأكون حاضراً لتسليم الكأس، كنت عاجزاً عن الكلام، إنها واحدة من أفضل المفاجآت في حياتي.

من جانبه قال جوارديولا: إنه شرف عظيم أن يشاركنا في حمل كأس الدوري اثنان من عائلة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، للعب دور في احتفالاتنا برفع كأس الدوري الإنجليزي أمام جماهيرنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©