الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لاكازيت على أبواب «الروخي بلانكوس»

لاكازيت على أبواب «الروخي بلانكوس»
31 أكتوبر 2021 22:39


أنور إبراهيم (القاهرة)

 لم يعد الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال الإنجليزي، يطيق الجلوس على دكة البدلاء، حيث يبدي استياءه الشديد من عدم إشراكه في المباريات إلا نادراً، وتجاهل الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني له ولاستبعاده مراراً من التشكيلة الأساسية، سواء في مباريات الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج».

 ولهذا قرر النجم الفرنسي عدم تمديد عقده مع المدفعجية، وأصبح جاهزاً للتفاوض مع أي ناد آخر اعتباراً من يناير القادم، وأقرب جهة سيقصدها هي إسبانيا، وتحديداً لنادي أتليتكو مدريد حيث أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني رغبته في ضمه إلى صفوف الفريق، وإنه طلب ذلك تحديداً من إدارة الروخي بلانكوس.

 ويعلم لاكازيت إنه في حالة تجديد عقده مع أرسنال، سيكون مطالباً بتخفيض راتبه وهو ما لا يريده، بينما قد يعطيه الانتقال إلى أتليتكو مدريد الفرصة للحصول على مكافأة توقيع، لأنه سيكون وقتها حراً ومن حقه الرحيل مجاناً، إذ أن عقده ينتهي في يونيو 2022.

 وذكرت مصادر صحفية إسبانية إن أتليتكو مدريد ينوي تقديم عرض مبدئي للاكازيت اعتباراً من بداية العام، كما تقضي بذلك لوائح قانون بوسمان، وإذا ما تمت الصفقة، سيلتقي لاكازيت في واندا ميترو بوليتانو معقل الأتليتي مع اثنين من مواطنيه الفرنسيين أنطوان جريزمان وتوماس ليمار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©