الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جوارديولا: مباراة بروج أهم من مواجهة يونايتد

جوارديولا: مباراة بروج أهم من مواجهة يونايتد
2 نوفمبر 2021 19:15

لندن (رويترز)

 قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن تركيزه بالكامل، ينصب على مباراة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً الأربعاء ضد كلوب بروج، ولن يكون في ذهنه مباراة قمة مانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز في مطلع الأسبوع القادم.

 ويحتل سيتي، الذي وصل إلى النهائي الموسم الماضي، المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان، الذي لم يهزم حتى الآن. ويلتقي سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع جاره يونايتد باستاد أولد ترافورد يوم السبت.

 ويتأخر فريق جوارديولا بخمس نقاط خلف تشيلسي متصدر الدوري، لكن المدرب الإسباني قال إنه على عكس دوري الأبطال، سيكون أمامه الكثير من المباريات للحاق بسباق اللقب.

 وأبلغ جوارديولا الصحفيين اليوم الثلاثاء: هذه المباراة أهم بكثير من مباراة يونايتد. إنها تمنحنا خطوة رائعة للأمام نحو التأهل لدور الستة عشر. في الدوري الإنجليزي الممتاز هناك العديد من المباريات، هنا ست مباريات فقط «في مرحلة المجموعات».. ويتبقى الآن ثلاث مباريات. المباراتان الثالثة والرابعة هما أهم المباريات وعلينا أن نأخذها على محمل الجد.

 وأضاف المدرب الإسباني: غداً لدينا فرصة، كل عام يكون الأمر أكثر صعوبة. إنها ست مباريات فقط، إذا خسرت أكثر من مباراة أو مباراتين يصبح الأمر صعبا. لقد خسرنا بالفعل في باريس. وفاز سيتي 5-1 على بروج الشهر الماضي، وقال جوارديولا إنه يتوقع رد فعل قوي، عندما يزور الفريق البلجيكي استاد الاتحاد.

 وأضاف: بالطبع أنا متأكد من أنهم سيعدلون الأمور لمعاقبتنا. يجب أن نتأقلم لكي نتحسن. إنه أمر طبيعي، ستكون مباراة مختلفة تماماً. وخسر سيتي مباراتين متتاليتين في جميع المسابقات، لكن جوارديولا قال إنه لا يفكر كثيراً في النتائج.

 وقال: نفوز أو نخسر لكني مهتم فقط بالطريقة التي نلعب بها. كانت الهزيمة صعبة، كما تعلمون مدى صعوبة جدول المباريات. نريد إنهاء مسيرتنا الشهر الماضي جيداً بعد مباراة يونايتد وقبل التوقف الدولي.

 كما أرسل جوارديولا رسالة دعم إلى لاعبه السابق سيرجيو أجويرو، الذي تم سيغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر بسبب مشكلة في القلب. وانتقل أجويرو، هداف سيتي التاريخي برصيد 260 هدفاً، إلى برشلونة قبل بداية الموسم الحالي.

وقال جوارديولا: كانت أنباء صعبة على الجميع وخاصة له ولعائلته. نتمنى له الشفاء، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك. الحياة أهم بكثير من أي شيء آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©