الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو.. جوردان «الشياطين»!

رونالدو.. جوردان «الشياطين»!
3 نوفمبر 2021 10:14

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


لم يخف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته وإعجابه الشديد بالهدفين اللذين سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى أتلانتا بيرجامي الإيطالي، ضمن الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال «الشامبيونزليج»، ليخرج فريقه متعادلاً 2-2، بعد أن كان الفريق الإيطالي متقدماً2-1.
وللمرة الثانية في هذه البطولة، يقوم رونالدو بدور المنقذ لـ «الشياطين الحمر» ولمدربه سولشاير، في الوقت بدل الضائع من المباراة، حيث فعلها أول مرة أمام فياريال الإسباني، وسجل هدف الفوز 2-1، في الدقيقة 94 من المباراة التي أقيمت بينهما في نهاية سبتمبر الماضي.
وواصل رونالدو كتابة التاريخ في هذه البطولة المفضلة لديه وارتفع رصيده من الأهداف فيها إلى 139هدفاً، ليوسع الفارق على صدارة الترتيب التاريخي لهذه البطولة، بينه وبين أقرب منافسيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى 16 هدفاً، إذ لم يسجل «البرغوث» إلا 123هدفاً.
وكانت السعادة بادية على وجه سولسكاير وهو يكيل وصلات المديح لرونالدو أمام الصحفيين، وقال: إنه قائد ودوره تسجيل الأهداف، وكريستيانو رونالدو بالنسبة لنا مثل مايكل جوردان بالنسبة لفريق شيكاغو بولز الأمريكي لكرة السلة، ومثل هؤلاء النجوم يصنعون الفرق الرائعة، لقد أصبح رائعاً معنا.
أما بطل المباراة رونالدو، فكان انفعاله إيجابياً من فرط سعادته، وهو يتحدث أمام ميكرفون شبكة راديو مونت كارلو سبورت، بعد المباراة إذ قال: كان لدينا إيمان قوي بقدرتنا على العودة حتى آخر لحظة من المباراة، ساعدت فريقي في الحصول على نقطة في اللقاء الصعب، وهي نتيجة جيدة على ما أعتقد. وأضاف: نحن لا نستسلم أبداً، ولكن علينا أن نزيد الانسجام والتأقلم فيما بيننا كلاعبين، وأعرف أن ذلك سيأخذ بعض الوقت، ولكن يجب علينا أن نفعله لكي نتحسن ويتطور أداؤنا.
وبهذه النتيجة، احتفظ مانشستر يونايتد بصدارة مجموعته برصيد 7 نقاط بالتساوي مع منافسه الأول فياريال الإسباني الذي فاز بدوره في الليلة نفسها على يونج بويز 2-صفر.
ولم يسلم بعد سولسكايرمن الهجوم، فما زالت أنظار منتقديه والمطالبين برحيله تتجه نحوه في انتظار سقوطه، وتنتظره مباراة في غاية الأهمية يوم السبت المقبل بملعب أولد ترافورد، في «ديربي» مدينة مانشستر، ضد مانشستر سيتي في إطار «الجولة 11» للدوري الإنجليزي «البريميرليج».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©